موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

ونظرا للكثير من الأسئلة المطروحة في الوقت الحالي عن الرحلات الدولية المباشرة أو الطيران المباشر أو موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية والرحلات الدولية من القاهرة إلى الرياض ، ينتظر الشعب المصري والشعب السعودي موعد فتح الرحلة ، حيث ولا تزال الرياض تضم مصر بعد قائمة الدول التسع التي حظرت الرحلات الجوية. تشمل القائمة 20 دولة / منطقة .

ولكن كما كشفت السلطات السعودية في الفترة السابقة أن هناك طريقة من اجل السفر من مصر إلى المملكة العربية السعودية عبر دولة أو دول / مناطق أخرى تنطبق عليها استثناءات.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية.

وفي هذا السياق بشأن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية أكد مطلعون على الأمر لـ “كورة فى العارضة” أن موعد افتتاح الرحلات بين مصر والسعودية متوقع بعد عيد الأضحى وبعد انتهاء موسم الحج. تم الترتيب قبل عيد الفطر لكن القرار ارجأ بسبب فيروس كورونا وانتشاره من جديد فى الممملكة

السفر الى السعودية عنوان ثلاث دول

وفي ذلك الصدد فقد أكد المصدر أنه حتى تلك اللحظة ، الخبر الرسمي حول موعد افتتاح الرحلات بين مصر والسعودية لا يزال لم يعلن بعد وان الطريق المتاح الان هو أن السفر سيذهب إلى المملكة العربية السعودية عبر دولة ثالثة ، مثل البحرين ، حيث يتعين على المسافرين التوجه إلى المملكة العربية السعودية. أو أي دولة أخرى. هناك رحلات جوية مباشرة بين دول أخرى والمملكة العربية السعودية ، ولكن يتم ذلك في ظل ظروف معينة.

المسافرينعبر ثلاث دول يخضع لـ 5 مسحات طبية عبر الطيران السعودي

الطيران السعودي ، وقد أضاف المصدر: “بعد انتقال المسافر المصري من دولة ثالثة إلى المملكة العربية السعودية ، يجب عليه أيضًا الخضوع للحجر الصحي لمدة 6 أيام في أحد الفنادق المعتمدة من المملكة ، حيث سيأخذ مسحتان طبيتان جديدتان. يعني أن العدد الإجمالي للمسحات الطبية في تلك الفترة الزمنية هو 5 مسحات في المرة الواحدة “.