التخطي إلى المحتوى
ميعاد فتح الطيران السعودي أمام المصريين وَ موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية
موعد فتح الطيران السعودي

علل بأسلوب تفصيلي مصدر مسؤول بوزارة الطيران المصرية صبيحة اليوم عن أحداث ميعاد فتح الطيران السعودي وموعد فتح الطيران بين مصر والسعودية للمصرين ، وسط رغبة منهم في السفر من المملكة إلى مصر أو العكس.

ميعاد فتح الطيران السعودي أمام المصريين من أجل دخول السعودية

ميعاد فتح الطيران السعودي وتحدث المصدر، لصحيفة " النصر " ، إن اتجاه المملكة العربية السعودية بهدف السماح بشكل رسميً لكل الراحلين القادمين من مجلس التعاون الخليجي وحاملي التأشيرات حاصلي أمصال فيروس كوفيد 19 المستجد، يشطب تأديته على الركاب المواطنين المصريين أثناء الفترة القادمة، خصوصًا مع إنتهاج مئات الآلاف من المواطنين المصريين للقاحات، مشيرًا حتّى المملكة دشنت موقعا إلكترونيا لتسجيل الراحلين ممن حصلوا فعليا على لقاح كوفيد 19.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية للجالية المصرية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ، وعلى صعيد اخر ولقد تكهن الأصل في قريبة العهد مع جريدة النصر ، أن انكماش المملكة العربية السعودية قرارها فيما يتعلق تعليق سفر الشعب المصري للمملكة، في حضور مصيبة فيروس كوفيد 19 وإجراءاتها الوقائية أثناء الفترة القادمة، وخصوصًا بعد أن بلغت أحجام جسيمة من الأمصال إلى جمهورية مصر العربية خلال الفترة الفائتة، والعمل على توسيع سلخة رقيقة من حصلوا على هذه الأمصال من أبناء مصر، لافتًا حتّى أمر تنظيمي الرجوع من المنتظر ألا يسري سوى على المواطنين المصريين ممن حصلوا على أمصال Covid 19 ليس إلا.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وأرسل محمد عبدالنبي، مدير عام مكتب مؤسسة جمهورية مصر العربية للطيران بالمملكة العربية السعودية، الإثنين الماضي، خطابا بصدد استمرار تعليق الرحلات من مصر إلى السعودية في إطار عشرين دولة حتى هذه اللحظة.

وبحسب بيان مدير "جمهورية مصر العربية للطيران" بالمملكة العربية السعودية؛ فإن "القرميد المؤسسي" بالمملكة، ينطبق فحسب على الأنماط المستثناة المسموح لهم بالدخول للسعودية، وهم المواطنون السعوديون، والدبلوماسيون، والكوادر الطبية المصرية العاملون بالقطاع الصحي السعودي وأسرهم.

وتخضع الأنماط المستثناة للحجر المؤسسي لفترة 7 أيام، ويجرى لهم تحليل بي سي آر عند الوصول، وآخر حتى الآن مرور 6 أيام، عدا المدنيين المواطنين السعوديين، ويدفع من ينطبق عليهم الاستثناء ثمن القرميد المؤسسي قبل السفر.