التخطي إلى المحتوى
الداخية السعودية تلعن تورُّط ثمانية مقيمين في انتحال صفة رجال أمن
رجال الشرطة بالمملكة

كشف المتحدث الرسمى لقوات الشرطة بالمملكة السعودية على إتخاذ إجراءات نظامية ضد المقمين اللوافدين فى هذه المناطق بعد ما بدر منهم فى السعودية .

الداخلية بالمملكة من خلال قوات الشرطة تعلن على تورُّط ثمانية مقيمين في انتحال صفة رجال أمن و سلب آلاف الريالات السعودية بمنطقة العاصمة الرياض .

أفاد المتكلم المعتمد و الإعلامي لشرطة منطقة العاصمة السعودية الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن الممارسات الأمنية لمحاربة جرائم الاعتداء على الممتلكات العامة و الخاصة و رصد و كشف مرتكبيها، أفضت إلى إستطاعة فرق هيئة دوريات الأمن من إعتقال خمسة مقيمين من الجنسية الباكستانية و ثلاثة مقيمين من الجنسية الأفغانية، تتباين أعمارهم بين العقدين الـ3 والـ4.

و شرح أن المذنبين ارتكبوا جنايات سلب و نهب ، وهذا بانتحال المذنبين سمة أفراد رجال الأمن والترصد لوعامل وافد من الجنسية الباكستانية والاعتداء عليه و من ثم سلب ما تم تقديره (415,000) ريال بحوزته للجهة التي يعمل فيها، وتمت استرجاع المبلغ، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الأفعال النظامية الأولية، وإحالتهم إلى الإدعاء العام.

كما أعلنت الشرطة بالمنطقة ذاتها من أنه ىقد تم الإطاحة بـ4 مقيمين في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية حيث سرقوا كيابل كهربائية و مجموعه من القواطع النحاسية .

أعربت شرطة المنطقة الخاصة بالعاصمة السعودية الرياض عاصمة بلاد الحرمين ، يوم الاربعاء الماضى من الإطاحة بـ4 مقيمين لقيامهم بسرقة الكيابل الكهربائية والقواطع النحاسية والمتاجرة بها.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة مكان العاصمة السعودية الرياض لبلاد السيف السبّاق خالد الكريديس، إن المواصلة الطموح لجرائم الاعتداء على الممتلكات وسعي خلف مرتكبيها، أفضت إلى أمكنه المنحى المخصصة بشرطة المكان من إعتقال (4) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية، في العقدين الـ3 والـ4 من السن، ارتكبوا عددًا من جرائم الإستيلاء، تمثلت في إستيلاء على الكيابل الكهربائية والقواطع النحاسية والمتاجرة بها.

وشدد متحدث شرطة العاصمة السعودية الرياض للبلاد المشرفة ، إخضاع بحوزة المتهمين مسروقات ومعدات تستخدم في تأدية جرائمهم، مشيرًا إلى اتخاذ بحقهم الأفعال النظامية الأولية وإحالتهم إلى الإدعاء العام.