التخطي إلى المحتوى
الطيران الكويتي ... تشغيل 8 وجهات دولية من بينها مصر بعد مباردة شركة طيران الجزيرة أول أغسطس
الطيران الكويتي

الطيران الكويتي وَ المبادرات الجديدة بشأن موعد فتح الطيران بين مصر والكويت حيُث كشف الرئيس التنفيذي لـــ شركة طيران الجزيرة ، روهيت راماشاندران صباح اليوم الثلاثاء ، إن شركة طيران الجزيرة قامت بالفعل بتقديم طلباً بصورة رسمية إلى الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت من اجل تشغيل 8 وجهات بداية من أول أغسطس المقبل ومنها دولة مصر.

شركة طيران الجزيرة تطلب من الطيران الكويتي تشغيل 8 وجهات من بينها مصر.. أول أغسطس

وأضاف الرئيس التنفيذي لـــ شركة طيران الجزيرة التابعة لـــ الطيران الكويتي ، روهيت راماشاندر في تصريح مع مراسل " صحيفة النصر "، أن شركة طيران الجزيرة في الوقت الحالي تستهدف جميع الوجهات التي لا تتعدى مسافة الخمس ساعات ومنها العاصمة أنطاليا والعاصمة كييف.

وبين واظهر الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران على هامش تدشين المؤسسة مساء أمس ، أولى رحلاتها إلى العاصمة طشقند في دولة أوزبكستان، بواقع رحلتين علي مدار الأسبوع ، أن "طيران الجزيرة" تشغل في الوقت الحالي أكثر من خمسة وثلاثون وجهة، حيث افتتحت عشرة وجهات جديدة خلال جائحة فيروس كوفيد -19 .

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت فقد أشار الرئيس التنفيذي لــ شركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران إلى أن الحصة الأقتصادية في سوق الطيران الكويتي التي تستحوذ عليها شركة طيران الجزيرة في الوقت الحالي تبلغ أثنين وعشرون في المائة وأنها تستهدف الوصول بعدد وجهاتها إلى خمسة وستوت وجهة خلال الثلاث أعوام المُقبلة.

وأعلنت شركة طيران الجزيرة في نهاية الأسبوع السابق التابعة لــ الطيران الكويتي ، عن افتتاح ثلاثة وجهات حديثة مع بداية شهر يوليو القادم إلى كل من طشقند عاصمة دولة أوزبكستان، ومدينة أنطاليا التركية وبيشكيك عاصمة قرغيزستان.

علي الجانب الأخر فقد كانت خسائر شركة طيران الجزيرة أنخفضت بنسبة أربعة عشر في المائة في الربع الأول من العام الحالي ؛ لكي تصل إلى أكثر من خمسة عشر مليون دينار، مقابل خسائر بقيمة أكثر من ستة مليون دينار في الفترة المماثلة من العام السابق 2020.