5 قرارات عاجلة بشأن العمالة الوافدة بالمملكة
5 قرارات عاجلة بشأن العمالة الوافدة بالمملكة

السعودية تقر اليوم 5 قرارات مهمة من وزارة الداخلية السعودية ، وذلك بشأن العمالة الوافدة بالمملكة وعلي الجميع الامتثال التام لهذه القرارات ، اليكم كافة التفاصيل التي اتت في هذا البيان العاجل ، من الداخلية السعودية عبر هذا النسق من موقع صحيفة النصر .

من هذا النص فقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية مساء أمس الثلاثاء عن 5 قرارات عاجلة بشأن العمالة الوافدة بالمملكة العربية السعودية ، وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان، إنها قررت تمرير عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين من خارج حدود المملكة العربية  السعودية.

وايضا فتأتي هذه القرارات للحد والتقليل من آثار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد على الأفراد ومنشآت القطاع الخاص والمستثمرين والأنشطة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية اجمالا و تفصيلا.

البند الاول : قررت وزارة الداخلية السعودية تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي من المملكة للوافدين، من دون أي اعباء مادية اخرى.

البند الثاني .. أوضحت الوزارة السعودية، أن تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج حدود المملكة العربية السعودية يأتي بتأشيرة الخروج والعودة بالمملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة العربية السعودية لمدة 3 أشهر بدون أعباء اضافية اخرى تذكر.

البند الثالث .. أكدت وزارة الداخلية السعودية، تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين، التي لم تستخدم ، وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة العربية السعودية لمدة 3 أشهر بدون مبالغ اخرى.

البند الرابع .. قررت وزارة الداخلية السعودية تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج حدود المملكة العربية السعودية، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة 3 أشهر بدون مبالغ ماليه اخرى.

البند الخامستمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة العربية السعودية والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة العربية السعودية لمدة 3 أشهر بدون أعباء مبالغ اضافية أخرى تذكر.