الوافدين بالمملكة
الوافدين بالمملكة

داخل أراضى السعودية حيث أعلن عن قرار هام بالقبض على العمالة الوافدة فى العاصمة الرياض لهذا السبب و مطالب فورية من المواطنين القاطنين بهذه المناطق ضدهم .

لا تتوافر فيها كافة الاشتراطات الصحية المنوط العمل بيها وذلك لمسالخ عشوائية  تقوم على إدارتها مجموعه من العمالة المخالفة داخل العاصمة السعودية الرياض .

عرَض برنامج “الراصد” على شاشة قناة “الإخبارية” مشهد مرئي يُتبين قيام أيدي عاملة وافدة مخالفة بإدارة مسالخ بدائية بكيفية عشوائية في شرق بلدة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية.

ويظهر المقطع قيام الأيدي العاملة بإحراز مسالخ غير نظامية على نحو عشوائي تتسبب في تشوهاً بصرياً وبؤرة لنقل الأمراض في حي القادسية، إذ لا تهتم تلك الأيدي العاملة لا بالنظافة ولا بصحة المستهلكين و المستفيدين من خدماتهم .


و بالنظر بالتدقيق حيث أشار  المقطع بالتأكيد على أن المسالخ التي تديرها الأيدي العاملة الوافدة داخل المنطقة فى أحدى بقاع العاصمة  تحتاج لأبسط الاشتراطات الصحية و التدابير ، إذ يلزم و حط لحوم الذبائح على الأرض، واستخدام معدات غير نقية و غير صالحة للاستخدام، إضافة إلى نزوح الروائح الكريهة التي تزكم الأنوف. 

و على هذا الصدد فقد طالب مواطنون من قاطني الحي من أمانة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية بالتدخل العاجل  لمداواة تلك الظاهرة العشوائية، و القبض و الامساك  المخالفين والمسؤولين عنها.