الخطوط الجوية الكويتية تعلن إطلاق رحلات أسبوعية لفرنسا وإسبانيا
الخطوط الجوية الكويتية

الخطوط الجوية الكويتية تكشف النقاب عن إطلاق رحلات أسبوعية لفرنسا وإسبانيا، حيث كشفت الهيئة، اليوم السبت، عن إطلاق رحلات أسبوعية إلى العاصمة الفرنسية باريس ومدينة ملقا الإسبانية، وذلك بدءا من يوليو/ تموز القادم.

وصرحت الخطوط الجوية الكويتية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، "سافر معنا إلى باريس اعتباراً من يوليو. أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، أحجز الآن من منصات الحجز المعتمدة ومكاتب مبيعات الخطوط الجوية الكويتية ومكاتب السفر المعتمدة".

وأضافت الخطوط الجوية الكويتية أيضاً، "سافر معنا إلى ملقا اعتباراً من يوليو أيام الأحد والخميس من كل أسبوع.. أحجز الآن من منصات الحجز المعتمدة ومكاتب مبيعات الخطوط الجوية الكويتية ومكاتب السفر المعتمدة".

يذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في وقت سابق، أنها سوف تسمح باستقبال الأجانب الحاصلين على جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، اعتبارا من أول أغسطس/ آب القادم.

تجدر الإشارة الي أن هذا القرار ضمن مجموعة من القرارات أصدرها مجلس الوزراء الكويتي ونقلتها وكالة الأنباء الكويتية (كونا). واشترط مجلس الوزراء أن يكون اللقاح الذي حصل عليه الأجانب، حاصلا على موافقة الكويت.

وفي ذلك الصدد فسوف يتعين على الأجانب إجراء فحص (بي.سي.آر) قبل السفر للكويت، وإجراء آخر خلال سبعة أيام من العزل المنزلي بعد الوصول.

وصرح مجلس الوزراء في الكويت الي إن المواطنين الذين تلقوا جرعتي اللقاح هم فقط من يحق لهم مغادرة البلاد اعتبار من الأول من أغسطس/ آب.

وأعلنت الحكومة الكويتية الي أنه اعتبارا من 27 يونيو/ حزيران سيسمح فقط لمن تلقوا اللقاحات بدخول المطاعم والمقاهي والنوادي الصحية وصالونات التجميل والمناطق التجارية الكبيرة.