التخطي إلى المحتوى
تفاصيل موعد فتح الطيران بين مصر و السعودية و شروط السفر 2021
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

ينتظر العديد من الشعب المصري ومن الشعب السعودي موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ، وقد أدرجت المملكة العربية السعودية دولة مصر ضمن الدول التسع التي تحظر النقل من المطار. بعد ذلك .

وفي سياق متصل فقد ضمت القائمة قرابة عشرون دولة ، وأعلنت السلطات للمواطنين السعوديين أنه يمكنهم السفر من مصر إلى السعودية ، ولكن عبر دولة ثالثة وسيطة ، يمكنهم السفر من تلك الدولة إلى المملكة العربية السعودية ، والتي يطلقون عليها استثناءات.

موعد فتح الطيران السعودي2021

وفي نفي الساق الهام فقد أكدت بعض المصادر الموثوقة أنه من المتوقع أن يكون موعد افتتاح الرحلات الدولية بين مصر والسعودية بعد انتهاء موسمي عيد الأضحى والحج، لكننا لم ننس أن البلاد كانت تواجه جائحة فيروس كورونا المدمر ، لذلك تم تأجيل هذا القرار.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 ... الدولة الثالثة هي الحل الي السفر

وقالت بعض المصادر إن المعلومات الأساسية عن هذا التاريخ حتى الآن “موعد الافتتاح بين مصر والسعودية هو 2021” ، في الدولة الوسيطة الثالثة ، حيث يمكن السفر إلى السعودية ، مثل البحرين أو في الإمارات العربية المتحدة ، يجب على المواطنين المسافرين من مصر إلى المملكة العربية السعودية السفر إلى المملكة العربية السعودية أو أي دولة أخرى لديها رحلات مباشرة مع المملكة العربية السعودية ، ولكن سيتم ذلك في ظل شروط وتصاريح معينة.

كما أكد المصدر أن الم يجسافرب أن يخضع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا في دولة عبور أو دولة ثالثة يسافر فيها المواطن إلى المملكة العربية السعودية لضمان سلامة المواطن وعدم تعاقده أو حمله لفيروس كورونا المستجد. .

موعد فتح الطيران السعودي المصري: المسافر يخضع لخمس مسحات طبية

من جانبة فقد أضاف المصدر: “المسافرون المصريون الذين انتقلوا من دولة ثالثة إلى السعودية بعد عزلهم لمدة أربعة عشر يومًا في دولة ثالثة سيحصلون على حجر صحي لمدة ستة أيام في أحد فنادق السعودية ، وأثناء فترة الحجر الصحي”. وسوف يخضع لفحصين طبيين للتأكد من سلامته وحمايته من الفيروس ، وبذلك يبلغ إجمالي عدد المسحات الطبية خلال هذه الفترة 5 مسحات مرة واحدة.