سلطات وزارة الداخلية و الصحة تفرض حظر تجوًل جزئياً فى هذه المناطق من الساعة الثامنة مسائاً 
حظر تجول جزئى

فى خبر عاجل حيث أصدر الجهات المعنية " وزارة الداخلية  - وزارة الصحة " على فرض حظر تجوال جزئ فى تلك المناطق و الأحياء .

قررت اليوم حكومة سلطنة عُمان من تطبيق حظرا جزئيا للتجول و منع السير حيثُ أفصحت سلطنة عمان، اليوم يوم السبت، عن إلزام منع جزئي للتجول، من الثامنة عشية بتوقيتها وحتى الرابعة في الصباح بداية من غد يوم الاحد.

وفي سياق متصل فقد قررت اللجنة العليا في سلطنة عمان، تجريم حركة الأشخاص والمركبات وإقفال جميع المواضع العامة والأنشطة التجارية مع السماح بخدمة التوصيل للبيوت من الساعة الثامنة عشية حتى الساعة الرابعة عشيةًا بدءا من عشية يوم يوم الاحد 9 صاحب القعدة 1442 هـ المتزامن مع عشرين يونيو - حزيران 2021م حتى تصريح أحدث، وتستنى من هذا الجهود والأشكال التي تم الإشعار العلني عنها في حالات الإقفال الفائتة.

وشددت اللجنة العليا، أن جميع شركات القطاع الصحي وعلى قمتها وزارة الصحة العمانية متواصلة في تأدية المخطط الوطنية للتحصين في مواجهة وباء فيروس كورونا المتسبب فى مرض كوفيد 19 (Covid 19) وفق المراحل والأنماط المستهدفة المحددة، وتدعو جميع المستهدفين إلى الحملة إلى التحصين تأمين الأنفسهم وأفراد أسرهم ومجتمعهم من الخبطة بذاك الداء.

وأبدت اللجنة استغرابها من استمرار القلة في أماكن الاحتشادات للمناسبات المتنوعة بما يخالف الضوابط المعتمدة، مشددة على أن الجهات المقصودة متواصلة في اتخاذ الممارسات المعتمدة في ذلك الموضوع.