الاكاديمية المهنية للمعلمين بتقولك ادخل بسرعة واعرف مكان تدريب المعلمين 2022 وَموعد الأختبارات
الاكاديمية المهنية للمعلمين

الاكاديمية المهنية للمعلمين و مكان تدريب المعلمين 2022 وَموعد الأختبارات ، جميع المدرسين في مصر حالياً علي موعد علي أنفراجة كبيرة من الترقيات خصوصاً من مر عليهم نحو خمسة أعوام ، ولكن الصورة في الوقت الحالي تغيرت كثيراً فبعد ان أعلنت الأكاديمية بشكل رسمي عن وجود أمتحانات لجميع المدرسين ، كشفت مرة اخري أنة تم إلغاء ذلك القرار وانها سوف تكتفي بتدريب جميع المدرسين المؤهلين الي الترقية مع دفع مبلغ وقدرة نحو 70 جنية بإيصال رسمي يسلم الي هيئة المدرسة التابع لها المترقي.

وفي سياق متصل فبعد أن أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين وترقيات المعلمين عن تدريب المعلمين المؤهلين للأكاديمية الاحترافية للمعلمين، تم استخدام هذه المصطلحات خلال الساعات القليلة الماضية حيث يرغب المعلمون في معرفة المزيد عن التدريب المؤهل للترقية. لقد تجاوز البحث المحركات. سنقوم بالترويج لعام 2022 من خلال موقعنا على الإنترنت.

موعد تدريب الترقيات الخاص بالمعلمين 2022

يبدأ تدريب المعلمين المؤهلين لترقية المعلمين 2022 في 27 أغسطس ويستمر ثلاثة أيام، موزعة على جلسات الصباح وبعد الظهر.

إذا كنت مدرسًا معتمدًا في منطقة أخرى وترغب في حضور تدريب Professional Teacher Academy، فيجب عليك إحضار إشعار التدريب الذي يوضح منطقتك الأصلية ورسالة من مدرستك المعتمدة. ومع ذلك، سيتم تسليمها إلى إدارة التعليم. في منطقة.

شروط الأكاديمية المهنية للمعلمين من أجل ترقيات 2022

1. يجب أن يكون المعلم قد مارس بشكل رسمي المهنة لمدة 5 سنوات متتالية على الأقل حتى 31 ديسمبر 2022.

2. من الضروري أن يستمر المعلمون في وظيفتهم الحالية، وقد تم تأكيد ذلك بالرجوع إلى الإدارة التربوية والمدرسة التي ينتمون إليها.

طريقة الاستعلام عن تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين

1. الدخول على الموقع الرسمي لـ الأكاديمية المهنية للمعلمين من هنا

2. الضغط على خيار تدريب المعلمين عن بعد.

3. الضغط على خيار الترقي.

4. تسجيل البيانات الخاصة بالمعلم ثم إدخال الكود.

5. الضغط على خيار حجز دورة جديدة للتدريب والاختبار.

6. سيظهر للمعلم اختبار مكون من 4 أسئلة ثم تظهر إفادة التدريب.

ومن المنتظر ان تبدأ تلك التدريبات من الغد السبت الموافق 27 ، وذلك بعد أن أطلق جميع الإدرارات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم كشوف بجميع الأسماء من أجل أن يعرف المترقي أو المتدرب بمكان تدريبة وموعد التدريب والقاعة الذي سوف يتدرب بها.