التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان بن عبد العزيز يطلب من المواطنين والمقيمين في جميع انحاء المملكة هذا الأمر العاجل وتنفيذة يوم الأثنين المقبل
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

طلب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من المواطنين والمقيمين في جميع انحاء المملكة هذا الأمر العاجل والبدء في تنفيذة يوم الأثنين المقبل.

وفي سياق متصل فأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود دعا صباح اليوم إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم.

الملك سلمان بن عبد العزيز يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم

وفي ذلك الصدد الخبري فقد جاء ذلك في بيان الديوان الملكي نصه:

اقتداء بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لأداء قطرات المطر ، دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ورعايته - بالصلاة على المطر. ويقام في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين التالي الذي يوافق 9 من جمادى الأولى عام 1443 هـ حسب تقويم أم القرى. يجب على الجميع التوبة والاستغفار ، والعودة إلى الله تعالى ، والطيبة بعباده ، وزيادة عدد الطاعات المفرطة كالصدقات والصلاة والذكر ، وتسهيل الأمر على عباد الله والتخفيف من معاناتهم ربما الله. سيحررنا ويسهل علينا ما نرجوه ، ويجب على كل قادر أن يجتهد في أداء الصلاة على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وبيان الحاجة إلى الله تعالى. بالله صلاة مستعجلة ، لأن الله يحب صلاة كثيرة من عبيده وإلحاحها في ذلك.

نسأل الله عز وجل أن يرحم الوطن وعباده ، وأن يستجيب لدعوات عباده ، وأن يفعل ما ينزله بالرحمة والعزاء لبعض الوقت ، فهو السميع وهو. الإجابات.

إقرأ أيضاً :