التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي يعلن فتح الطيران بين مصر والسعودية وَبدء سريان قرار القدوم المباشر عبر الخطوط السعودية
الطيران السعودي

الطيران السعودي يعلن فرصة عظيمة وقرارات هامة بخصوص فتح الطيران بين مصر والسعودية خصوصاً مع بدء سريان قرار السماح بالقدوم المباشر إلى السعودية من 6 دول بينها مصر عبر الخطوط السعودية.

فتح الطيران بين مصر والسعودية عبر الخطوط السعودية

فتح الطيران بين مصر والسعودية عبر الخطوط السعودية حيثُ دخل قرار السماح بالدخول المباشر إلى المملكة العربية السعودية من 6 دول حيز التنفيذ صباح اليوم: جمهورية إندونيسيا ، وجمهورية باكستان الإسلامية ، وجمهورية البرازيل الاتحادية ، وجمهورية فيتنام الاشتراكية ، وجمهورية مصر العربية ، وجمهورية مصر العربية. الهند.

فتح الطيران بين مصر والسعودية عبر الخطوط السعودية وبحسب القرار الذي تم اتخاذه الخميس الماضي ، لن يحتاج الوافدون من هذه الدول إلى قضاء لمدة أربعة عشر يومًا خارج حدودهم قبل دخول الي الإراضي السعودية .

دخل القرار حيز التنفيذ اعتبارًا من الساعة 01:00 اليوم على أن يتم تطبيق إجراءات الحجر المؤسسي عليهم لمدة 5 أيام بغض النظر عن حالة التحصين لهم خارج المملكة العربية السعودية مع استمرار تطبيق الإعفاءات الصادرة لفئات معينة في هذا الصدد.

من جانبة فقد أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية على أهمية الالتزام بكافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية المتخذة.

ومن جانبة فقد بين وأظهر رسمياً علي أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة بالمملكة بما يتوافق مع تطور الوضع الوبائي حول العالم.

إقرأ أيضاً :