التخطي إلى المحتوى
طيران الإمارات تطلق عروض مجانية لجميع المسافرين
طيران الإمارات

أطلقت طيران الإمارات صباح اليوم بعض العروض المجانية الجديدة والرائعة لكافة وجميع المسافرين اليها في خطوة جديدة من اجل دعم السياحة.

أعلنت طيران الإمارات عن ثلاثة عروض للمسافرين الذين يزورون دبي خلال الفترة الحالية ، بما في ذلك دخول مجاني إلى برج خليفة وتذكرة دخول مجانية يمكن استخدامها حتى 31 مارس من العام المقبل ، وهي زيارة ثانية للممر الخشبي بجوار نافورة دبي. والمدخل الثالث للمرصد "فيوز" في فندق إعمار سكاي فيو.

طيران الإمارات تتيح لجميع المسافرين 3 عروض مجانية

وقالت الشركة في بيان ، إنه يمكن للمسافرين حجز رحلات طيران للاستفادة من هذه العروض ، والتي تسري للمسافرين الذين حجزوا رحلة ذهاب وعودة إلى دبي بأي درجة بين 29 نوفمبر و 22 ديسمبر ، للسفر من 29 نوفمبر 2021. و 31 مارس من العام المقبل ، وقالت الشركة إن العرض متاح أيضًا من خلال وكلاء السفر المعتمدين ومكاتب طيران الإمارات.

وتابعت الشركة قائلة: "هناك طرق لتوفير للمسافرين إلى دبي مع طيران الإمارات ، بما في ذلك تذكرة دخول مجانية لطيران الإمارات إلى المعرض" ، بالإضافة إلى خصومات للمسافرين حتى 31 مارس في أكثر من 500 متجر ومطعم وأماكن ترفيهية. من خلال إبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة.

قالت الشركة إنها تستفيد من التكنولوجيا اللا تلامسية وقدرات التحقق الرقمي الموسعة لتزويد المسافرين بمزيد من الفرص للاعتماد على جواز سفر IATA.

إقرأ أيضاً :