التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تطلق قرارات بخصوص إلغاء تأشيرة الخروج النهائى و َ هوية مقيم
الجوازات السعودية

أصدرت هيئة الجوازات السعودية صباح اليوم بيانًا رسميًا حول أفضل السبل لإلغاء تأشيرة الخروج النهائي وفقًا للشروط والأحكام التالية.

وأوضحت الجوازات السعودية صباح اليوم في بيان أصدرته هيئة الجوازات السعودية صحة هوية المقيم كشرط لإلغاء تأشيرة الخروج النهائي من مملكة الحرمين.

الجوازات السعودية تصدر قرار بخصوص إلغاء تأشيرة الخروج النهائى و أخر بخصوص هوية مقيم

في سياق الأخبار الواردة والمهمة لكل مقيم في المملكة ، أشارت الإدارة العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية إلى أنه في حالة إلغاء تأشيرة الخروج النهائي ، يشترط سريان هوية المقيم. مشيرة إلى أن ذلك يتم إلكترونيا من خلال منصة أبشر.

وأوضحت إدارة الجوازات السعودية ، من خلال موقع التدوين المصغر للتواصل الاجتماعي ، الرد على الطلب المقدم من الوفد في السعودية بخصوص هذا الإجراء اللازم ، وكيفية المضي قدما حيث أن الإلغاء يتم من خلال منصة أبشر أو مقيم لصاحب عمل في المملكة العربية السعودية. السعودية ، وأن هذا يتطلب إثبات هوية المقيم ليتمكن من القيام بهذا الإجراء.

من ناحية أخرى نصت الجوازات السعودية علي أن الأنظمة والقوانين تنص على ألا يتجاوز إجمالي مد التأشيرة للزيارة ستة أشهر ، ويمكن تمديدها بشكل استثنائي واستثنائي لحاملي الجنسية اليمنية والسورية لفترة أطول. من هذه الفترة ولفترة محددة .

إقرأ أيضاً :