التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية السعودية تكشف تفاصيل قرار التأشيرات الجديد بجميع أنواعها والإقامة للعمالة الوافدة في السعودية
وزارة الداخلية السعودية

وزارة الداخلية السعودية أعلنت صباح اليوم رسمياً علي التمديد الرسمي لمجموعة من الأنشطة المرتبطة بجميع انواع التأشيرات و الإقامات لكافة العمالة الوافدة في السعودية.

تفاصيل بيان وزارة الداخلية السعودية بخصوص التأشيرات

بيان وزارة الداخلية السعودية ، وفي سياق متصل فبناء على المبادرات المستمرة التي تتخذها حكومة العاهل السعودي - حفظه الله - للتخفيف من تأثير كارثة كوفيد -19 او فيروس كورونا على البشرية ، ومنشآت القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية ، والمستثمرين والأنشطة الاستثمارية في المملكة ، وتنفيذ كل ذلك. اجراءات وقائية طرق احتواء انتشاره فقد أفاد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بالدولة المسيطرة أنه تم إصدار الإذن الملكي بما يلي:

1 / تمديد التأشيرة النهائية للسفر للخارج للعمال الوافدين دون تعويض مادي.

2 / تمديد الإقامة المنتهية للوافدين خارج المملكة العربية السعودية مع تأشيرة دخول للخارج والعودة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من السعودية لمدة (3) أشهر بدون بدل مادي.

3 / تمديد تأشيرة المغادرة للخارج والعودة للوافدين الذين لم يتم الاستعانة بهم في مرحلة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة (3) أشهر دون تعويض مادي.

4 / تمديد تأشيرة المغادرة للخارج والعودة لجميع الوافدين خارج المملكة والتي تنتهي في مرحلة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة (3) أشهر دون تعويض مادي.

5 / تمديد فترة الإقامة للوافدين داخل المملكة والذين يأتون بتأشيرة زيارة تنتهي خلال كامل مرحلة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة (3) أشهر دون تعويض مادي.