التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تطلق أهم الشروط  لدخول الوافدين في المملكة وتطلق تصريح هام لجميع المقيمين والعمالة الوافدة
الجوازات السعودية

كشفت المديرية العامة لــ الجوازات السعودية صباح اليوم عن بعض الشروط الجديدة والهامة للغاية من أجل دخول الوافدين الي الإراضي السعودية الملكية.

الجوازات السعودية تطلق شرط الدخول لغير المواطنين الى السعودية

أكدت الجوازات السعودية في بيان صحفي رسمي صادر عن المديرية العامة للجوازات في المملكة أنه من أجل دخول المقيمين إلى المملكة ، لا يتعين عليهم المرور عبر إحدى الدول التسع في الأسبوعين الماضيين.

وكشفت الجوازات السعودية علي أن الدول التسع هي: الأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا وجنوب إفريقيا وباكستان وتركيا ولبنان ومصر والهند.

وهذه الدول ضمن العشرين ديمقراطية ، تقرر في بداية فبراير الماضي تعليق دخول المملكة مؤقتًا - لغير المواطنين والدبلوماسيين والمهنيين الصحيين وعائلاتهم - لمن يأتون منها.

على الرغم من أنه تقرر في 29 مايو السماح بدخول الأشخاص القادمين من 11 دولة من هذه الدول العشرين ، وهي: الإمارات العربية المتحدة ، جمهورية ألمانيا الاتحادية ، أمريكا ، أيرلندا ، إيطاليا ، الجمهورية البرتغالية. ، بريطانيا العظمى ، السويد ، سويسرا ، دولة جمهورية فرنسا ، اليابان

يشار إلى أنه يجب القيام بأعمال الحجر الصحي المؤسسي لجميع القادمين إلى المملكة من الدول التي لم ينته منها تعليق الدخول ، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 8 شوال 1442 ، والذي يصادف 20 مايو 2021 ، باستثناء القادمين عن طريق الجو والمداخل البرية والبحرية.