التخطي إلى المحتوى
دلال الشهري من هي التي تصدرت منصة تويتر وماذا تعني تلك الكلمة وما هي علاقتها بـ PMS
دلال الشهري

دلال الشهري كلمة يتم تناقلها والتداول بها بين الكثير بين البنات في مجتمع دول الخليج العربي وبالتحديد في دولة المملكة العربية السعودية وهو الأمر الذي يعتبر مزعج للغاية للكثير والعديد من الفتيات خصوصاً والذين يحملن نفس الاسم من قبيلة الشهري.

وفي ذلك الصدد فأن هناك الكثير من اسماء البنات في دولة المملكة العربية السعودية يحملن إسم دلال الشهري ، ولو نظرنا من ناحية الأسم فما هي تلك الأسباب التي تسبب الكثير من الأزعاج الكبير للفتيات والنساء والبنات وماهو علاقتها بـ الدورة الشهريه يمكن الأن عبر السطور التالية التعرف علي بقية التفاصيل .

من العادات والتقاليد في منطقة الخليج العربي ومن بين الأوصاف والتعبيرات وإطلاق الكلمات والتعبيرات على الكثير من العادات وكذلك الحالات التي تعتبر من السيئات هو كلمة دلال الشهري التي تتحدث بها جميع الفتيات والنساء سواء فيما بينهن او من خلال تغريدات من خلال منصات السوشيال ميديا سواء كانت تويتر او فيس بوك .

ما هو معنى كلمة دلال الشهري

دلال الشهري المتداولة عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر يطلق عليها البنان وهي تعني الدورة الشهرية PMS التي تصاب جميع البنات والفتيات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي بها كل شهر بعد سن البلوغ, وتم تغيير كلمة الدورة الشهرية إلى إسم دلال الشهري وهو الأمر الذي يثير غضب أغلبية من يسمع تلك الكلمة او يقوم بقرائتها .

عبر منصة تويتر تصدر هاشتاق #دلال_الشهري حيثُ كانت هانك حملة كبيرة للغاية في تلك المنصة من أجل أن يستاءون ويعرفون أيباب تلك التصرفات من بعض الكثير من الفتيات أو البنات خصوصاً في المملكة العربية السعودية والتي يتم الحديث من خلال منصة التواصل الإجتماعي تويتر الخاص بالتغريدات القصيرة ويعبرن عن حدوث الدورة الشهرية بإسم دلال الشهري.

من هي دلال الشهري

دلال الشهري : دلال هو إسم مؤنث وفي الوقت الحالي يوجد الكثير من اسماء البنات الاتي يحملن إسم دلال وهو من الأسماء الجميلة وله العديد من الصفات الجميلة والإنثوية وسوف نضع لكم الكثير من الصفات التي تخص ذلك لاسم وكذلك معنى الإسم عبر مقالنا الحالي من صحيفة النصر ، وهو الأمر الذي يجعل الكثير من الفتيات في السعودية يتركن تلك العادة السيئة في تناول الحديث وإطلاق الإسم على PMS وهو الدورة الشهرية

ما هو معنى اسم دلال

أسم دلال هو اسم علم أصله عربي يعني التغنُّج، والدلع, والتلوي، وهو ما تعرضه الزوجة على زوجها من الغنج والدلع والتمايل الجريء بغرض الإغراء والإثارة، فتبدو له كأنها تخالفه ولكنها تحول التدلل فقط. ومن معاني الدلال الوقار.

ومن صفات الأسم االذي يتم نطقة علي لسان الكثير من البنات في السعودية أن تكون البنات ذات شخصية مقنعة، فهي تستطيع أن تقوم بإقناع الطرف الأخر بآرائها بحنكة ومهارة، كما يمكنها إقناع الآخرين بالقيام بأعمال قد لا يستسيغونها لأول وهلة.

وكذلك تمتلك شخصية نشيطة ومجتهدة جدًا سواءً كان في عملها أو في الدراسة، وتسعى من أجل الحصول علي الكمال في أي شيء تفعلة أمام الرجال.

إقرأ أيضاً :