التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس في مكة المكرمة : أمطار شديدة الغزارة في مكة تستمر لمدة ساعات
حالة الطقس في مكة المكرمة

المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية أصدر منذُ قليل تنبيها متقدما بخصوص حالة الطقس في مكة المكرمة.

وفي سياق متصل فتشمل علي حسب ما اعلن عن ة المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من منطقة مكة المكرمة وهي تشمل مناطق (أضم، الشفا، الطائف، العرضيات، الهدا، عشيرة، قيا، ميسان).

حالة الطقس في مكة المكرمة : أمطار من متوسطة إلى غزيرة تستمر ساعات

وأكد المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، إلى أن الحالة المطرية في مكة المكرمة من المتوقع أن تستمر حتى تمام الساعة العاشرة مساءً.

المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية كان من خلال التقرير الرسمي الخاص بة قد توقع في تقريره عن بخصوص حالة الطقس في مكة المكرمة لليوم الحالي السبت – بمشيئة الله تعالى – توالي درجات الحرارة انخفاضها على المناطق الشمالية والوسطي والشرقية للمملكة، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على الجزء الجنوبي من المنطقة الشرقية كذلك على الأجزاء الساحلية الوسطي والجنوبية من البحر الأحمر.

واضاف المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية أن تكون السماء سوف تكون صحو إلى غائمة بصورة جزئية مع فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة.

إقرأ أيضاً :