التخطي إلى المحتوى
الصحة فى الإمارات سجلت 90 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا
وزارة الصحة ووقاية المجتمع

من خلال السياق المنظور اليه حول المستجدات الاخيرة التى وصلت اليها الحالة حول فيروس كورونا من حالات الاصابة الاكيدة وحالات الوفيات بسببه وحالات التعاف بعد تلقى الرعاية المطلوبه لهم .

أعلنت وزارة الصحة فى مؤتمر صحافى دورى معلن عنه فى البلاد من جانبالوزارة والمنسوبين خاصتها حول ما وصلت اليه الظروف الراهنة فى الدولة .

كورونا بالامارات تسجل 90 حالات اصابة

من خلال ما تم القيام به عن طريق وزارة الصحة ووقاية المجتمع 352,721 باجراء فحصا مخبرياً جديد فى الفترة للـ 24 المنتهية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي بخصوص الكشف عن فيروس كورونا .

ولقد ساهمت تكثيف إجراءات التقصي والفحص وانتشار نطاق الفحوصات على مستوى البلاد في الكشف عن تسعون حالة إصابة مؤكدة حديثة العهد ، وبذلك يرتقى كلى العدد الاجمالى بالحالات المسجلة 739,471 حالة اصابة .

ومن جانب أخر حيث قد افصحت الوزارة عن ثلاثة حالات موت بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 ، وبذلك ارتقة المجموع الكلى الخاص بعدد الوفيات في الدولة 2,134 حالة موت.

وعلى صعيد النغطية للمشهد فقد نوهت الوزارة كذلك من تعافى عدد 125 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا كوفيد ١٩ ، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 733,504 حالات تعاف.

إقرأ أيضاً :