التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة بلبنان سجلت اليوم 700 إصابة جديدة بكوفيد 19
وزارة الصحة بلبنان

أطلقت اليوم وزارة الصحة فى لبنان المستجدات الاخيرة التى وصلت البها الجائحة فى الاربعوالعشرين ساعة المنتهية والتى قد آلت إليه الاحصائية على تفاصيلغاية فى الاهمية من التعرف عليها .

عن طريق الارقام والبيانات الموضحة والمعلن عنه من جانب المسئولين فى الصحة اللبنانية عن طريق عمليات الرصد والفحوصات المخبرية التى أجريت والتى نتج عنها الاحصائية الخطيرة و التى تباينت من خلال التقرير الحالى .

عن طريق اللجنه المكلفة بملف الجائحة العالمية وباء كورونا من حالات الاصابة التى تم إكتشافها وحالات الوفيات التى نجمت بسبب الفايروس وحالات التعاف التى وصلنا اليها بعد تقديم الرعاية الطبية الطلوبة و المتاحة .

700 حالة إصابة بكورونا فى لبنان

فى سياق المشهد الحالى حيث قد سجّلت اليوم الصحة اللبنانية عدد حالات جديدة بلغت الى 700 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسببة لـ(كوفيد - 19) خلال الساعات الـ 24 المنتهية ، حتى تقفز الحالات فى الحصيلة الإجمالية للمصابين 636147 حالة إصابة أكيدة بالفيروس .

ومن خلال المؤتمر المعد خصيصاً لعرض المستجد فقد أوضحت وزارة الصحة اللبنانية في بيان اليوم، إلى أن الحصيلة الإجمالية لحالات الوفاة ارتقت حتى 8441 حالةً، بعد تسجيل ثلاث حالات وفاة اليوم .