التخطي إلى المحتوى
زلزال أرضى جديد يضرب جمهورية مصر العربية
هزة أرضية أخرى جديدة

فى هذا اليوم تناقلت وسائل الاعلام المصرية و العربية على ان مكركز رصد الزلازل والكوارث فى مصر على تعرض المحروسة لهزة أرضية اخرى مفاجئة واليكم ما ورد من بيانات .

التغطية الحالية هى تغطية خاصة لخبر تم التحدث عنه فى 48 ساعة فقط حيث قد تم التأكيد على حدوثه للمرة الثانية خلال تلك الفترة الموضحة فى مصر .

فى هذا الصدد الاخبارى والتغطية المهمة حيث أنه خلال يومان فقط على مرور التعرض الجمهورية الممصرية وعدد من الدولة الى زلزال كبير وقوى تعرض بلاد قاهرة المعو لهزة أرضية أخرى جديد تم التأكيد على حدوثها .

هزة أرضية أخرى جديدة تضرب مصر اليوم

فى سياق الاخبار المتواترة التى تم الافصاح عنها على ما هو وارد من جانب المعهد القومي للبحوث الفلكية في مصرالذى قد أشار على أنه تم رصد زلزال اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، بلغت قوته نحو 3.9 درجة على مقياس ريختر المعترف به .

وفى سياق الاستمرار من التصريحات الصادرة من مسئولى المعهد أن الهزة الارضية مصدرها هو نفس مركز زلزال الثلاثاء الفائت فقد أكد المركز على أن مصر لم تدخل حزام الزلازل بالمنطقة كما ورد .

وبالاستمرار أكثر وضوحاً فقد كانت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت يوم الثلاثاء الفائت المتوافق تاريخياً 19/10/2021 زلزال ارضى وقع فى شرق كريت (علي بعد 390 كم شمال الاسكندرية العاصمة الثانية لمصر ).