التخطي إلى المحتوى
السعودية توضح تطورات عودة المصريين من أجل أداء العمرة
السعودية

عضو مجلس رواد البيت في الحرم المكي ومستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة سعد جميل القرشي أكد صباح اليوم علي أنه خلال الفترة القادمة سوف يتم فتح أبواب العمرة للمصريين لأداء العمرة.

وأوضح ، خلال مقابلة هاتفية على برنامج DMC المسائي ، أن المملكة أصدرت قرارا بإعادة جميع الملقحين من دولهم والعاملين في المملكة العربية السعودية من دول مصر وباكستان ومختلف الدول ، مشيرا إلى أن تتبنى المملكة العربية السعودية العديد من اللقاحات العالمية المضادة للفيروسات ، مما يشير إلى أنه سيسمح لأشخاص يصل عددهم إلى 55 شخصًا إخطاري عند تحرير هذا ، شكرًا لك. ملاحظة: 1. قد يحتوي النص الأصلي على أخطاء نحوية. 2- تم التحقق من النص المحرر بحثًا عن سرقة أدبية ، ومع ذلك ، فإنه أمر لا مفر منه ، وبالتالي لا يمكننا تحمل أي مسؤولية عن أي تشابه. 3- لا تتردد في استخدام النص المحرر بأي طريقة تراها مناسبة. العمرة لمنع اصابة كبار السن بفيروس كورونا.

وقال: الأرقام مفتوحة وتتم بشكل مفتوح ونرحب بإخواننا المصريين ونحن في ارتباط سياسي واجتماعي واقتصادي وشعبي وأخوي مع مصر ، شعب مصر شعبنا.

وقال القرشي إن "الفترة المقبلة ستشهد فتح الأبواب للمصريين والدول العربية والإسلامية لأداء العمرة ، ومتابعة حالات الإصابة بفيروس كورونا في كل دولة على حدة ، وصدر قرار أمام جميع المقيمين. في باكستان ومصر ، حتى يعودوا إلى عملهم في المملكة العربية السعودية ، بشرط أخذ لقاحين من جرعتين. الأصل: سيتم الإعلان عن درجات الامتحانات بعد المعالجة الكاملة ، ونتوقع أن أكثر من 90٪ من الطلاب سيفعلون. اجتياز هذه الاختبارات. إعادة الكتابة: سيتم الإعلان عن درجات الاختبارات بعد إكمال المعالجة ، ونتوقع أن يجتاز أكثر من 90٪ من الطلاب هذه الاختبارات.

وقال إن المملكة العربية السعودية تتابع الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في عدد من الدول ولديها دراسات لمعرفة مؤشرات الإصابة من أجل العمل على فتح تأشيرات دخول للدول.

إقرأ أيضاً :