التخطي إلى المحتوى
مجلس الوزراء الكويتى يوافق على إلغاء قيود واجراءات كورونا بالكامل ... عودة الحياة الى طبيعتها السابقة
عودة الحياة الى طبيعتها بالكويت

أعلن اليوم مجلس الوزراء لدى دولة الكويت بقيادة سمو الشيخ أمير البلاد بالتكرم بالموافقة الرسمية بالاعلان عن عدم اتخاذ الاجراءات الاحترازية و قيود مواجهة فيروس كورونا لهذه الفئات والتى توفر لديها هذا الشرط .

فى سياق دخول الدول العربية رويداً رويداً فى التخفيف من التطبيق بالاجراءات الاحترازية لكورونا ومواجهته حيث قد بدأت المملكة العربية السعودية من الاعلان الرسمى على التتخفيف من حدة الاجراءات المطبقة و المعمول بها ضد كورونا .

وفى سياق أخر فقد صارت دولة الكوتي على نفس النهج وفق ما رفعته الجهات الصحية لديها عن ما هو منوط بها الى مجلس الوزراء ليتخذ القرار النهائى وفق هذا الشأن الهام .

الكويت ترفع الاجراءات الاحترازية لمن تلقى جرعتان من اللقاح

فى سياق المشاهد و العودة الى الحياة الطبيعية كسالف العهد فقد أعلن مجلس الوزراء الكويتي عن عودة الروح الى الجسد من جديد و الحذرة ودخول الكويت للمرحلة الخامسة فى سياق ما خطط الية فى سبيل العودة التدريجية الطبيعية .

ووفى صعيد متواتر حيث قد أشار مجلس الوزراء الحكويتى كذلك الى أنه سيتم رفع قيود كورونا عن الأشخاص الذين قد تحصنوا باللقاح.

وبالاستمرار حول ما هو معلن عنه من قرارات ومراسيم حيث وافق مجلس الوزراء سالفاً على عقد الندوات والسماح الذى يجيز على اقامة حفلات الأعراس حسب الاشتراطات المنصوص عليها ، من خلال ما جاء من صحيفة "الراي" الكويتية اليوم .

وفى ضوء المشهد فقد أوصى المجلس على ضرورة عدم الانخراط فى الامور الغير جيدة و التى تقدم أضرار السرعة نحو الاكنمال بالتحصين و الحصول على الجرعات المقررة حتى نخرج الى بر الامان.

إقرأ أيضاً :