التخطي إلى المحتوى
«قائد قوات التحالف» خسائر بشرية كبيرة بمصرع 82 من مليشيا الحوثي وتدمير 6 آليات عسكرية أثناء 24 ساعة
قوات التحالف

أعلن اليوم القائد العام لقوات التحالف لدعم الشرعية فى دولة اليمن تحت رئايسة المملكة العربية السعودية الت تقف حائط صد منيع ضد الحوثين وهجماتهم الغادرة عن الخسائر التى كبدتها لهم خلال اربع وعشرون ساعة مضت .

فى سياق المواجهات التى لا زالت مستمرة من جانب قوات التحالف ودعم الشرعية وأفراد وعتاد ميليشيا الحوثى الارهابية المدعومة ببقوة من ايران والتى تكبدت خسائر فى الارواح والعتاد .

الحوثيون يتكبدون خسائر فى الارواح والعتاد بمواجهات اليوم

فى سياق التغطية حيث قد أعلن المتحدث الرسمى لقوات التحالف على مقتل 48 من مليشيا الحوثي وتدمير 6 آليات عسكرية خلال 24الاربع وعشرون ساعة التى مضت وانتهت .

فى هذا السياق وحول المواجهات التى شهدت وطيس حامى وقوى من جانب الحوثيون وقوات التحالف الذى اعلن عن 26 استهدافا لآليات وعناصر ميليشيا الحوثي بالجوبة والكسارة خلال 24 ساعة والتى أسفرتا على مقتل وخسائر فى الافراد و العتاد .

ومن جانب الحدث حيث صرح المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد تركي المالكي، بما يشير على أن قوات التحالف استطاعت من تنفيذ 26 استهدافا لآليات وعناصر ميليشيا الحوثي بالجوبة والكسارة والتى نتج عنها 82 عنصر من عناصر الحوثيين يمقتلهم .

وأضاف العميد المالكى على أنه تم تدمير 11 آلية عسكرية تابعة الى ميليشيا الحوثي وخسائر بشرية تجاوزت 82 فرد نت أفرادها كما هو معلن عنه.