التخطي إلى المحتوى
موعد عودة العمالة الوافدة إلى الكويت - تعرف علي شروط  عودة الوافدين إلى الكويت
العمالة الوافدة إلى الكويت

موعد عودة العمالة الوافدة إلى الكويت - تعرف علي شروط عودة الوافدين إلى الكويت ، مجلس الوزراء الكويتي وافق رسمياً علي السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت بشروط حيثُ أعلن الناطق باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم موافقة مجلس الوزراء على السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت شريطة حصولهم على جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد -19 والمعتمد لدى الحكومة الكويتية ، والمنتج من شركات ( فايزر - أسترازينكا -موديرنا) أو جرعة واحدة من اللقاح المنتج من شركة جونسون أند جونسون، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 1 أغسطس.

موعد عودة العمالة الوافدة إلى الكويت - تعرف علي شروط عودة الوافدين إلى الكويت

موعد عودة العمالة الوافدة إلى الكويت - تعرف علي شروط عودة الوافدين إلى الكويت ، وألحق أن هذا سوف يكون بشرط فعل تحليل PCR الأكبر قبل الوصول بـ 72 ساعة يفيد بالخلو من الكدمة بفيروس Covid 19 والآخر أثناء مرحلة القرميد المنزلي الممتدة لـ 7 أيام حتى الآن الوصول.

ومن الممكن تشطيب الحجر قبل هذا في حال إعلان نتيجة تحليل (PCR) تؤكد الخلو من الكدمة بالفيروس طوال مدة الصخر.

كانت المصلحة العامة للطيران المواطن الكويتية، قد أفصحت في 22 أيار السابق أن أمر تنظيمي مجلس الوزراء بما يختص حظر دخول أفراد الرحلة غير الكويتيين، للبلاد مازال ساريا حتى إخطار أحدث.

وأكدت المصلحة على وجوب توضيح شهادة PCR مدتها 72 ساعة لكل أفراد الرحلة القادمين لمطار الكويت العالمي، قبل زيادة الطائرة تثبت سلبية السحجة ما إذا كان الواحد من أفراد الرحلة محصنا باللقاح أو لم يأخذ اللقاح حتى هذه اللحظة.

وقالت الهيئة في تعميم إنه تشييد على أمر تنظيمي مجلس الوزراء بالعمل على الأمصال المعتمدة لفيروس كوفيد 19 في نطاق جمهورية الكويت أو خارجها وهي فايزر - أسترازينكا -موديرنا، ولقاح جونسون أند جونسون.

وأتى في التعميم إنه الحاقا بالتعميم رقم "2021/26" بتاريخ "2021/05/16" بصدد عدم السماح بالسفر الى خارج جمهورية الكويت للمواطنين ومرافقيهم من أقرباء الدرجة الأولى "قرين - قرينة - أولاد" والعمالة المنزلية مالم يكن المغترب قد حصن من الخبطة بفيروس Covid 19 من خلال تلقيه اللقاح المرخص في دولة الكويت بداية من السبت المتزامن مع "2021/05/22".