التخطي إلى المحتوى
الصحة المصرية تسجل 883 حالة إصابة بكورونا و45 حالة وفاة
الصحة المصرية

أعلنت اليوم فى المؤتمر الصحفى الدورى وزارة الصحة والسكان فى حمهورية مصر العربية على المستجدات الواردة و الجديدة حول فيروس كورونا من كافة النواحى من حالات الاصابة و الوفاة والتعاف وحالات العناية المركزة .

أطلق اليوم المتحدث الرسمى لوزارة الصحة واللجنه المكلفة بملف فيروس كورونا على الحالات الاخيرة التى رصدتها مراكز ومستشفيات مصر و التى أنتجت على القادم

كورونا بمصر تسجل 883 حالات جديدة

فى سياق الخبر حيث أفصحت وزارة الصحة فى مصر على اخر مستجدات فايروس كورونا المستجد كوفيد 19 لهذا اليوم حيث قامت على قراءة الاحصائية المفصلة حول أعداد المصابين والمتوفين جراء كورونا .

وعلى هذا فقد تم الايضاح على أنه قد دونت الوزارة فى سجلاتها اليوم عدد حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وخمس وأربعون حالة وفاة أمس الاثنين بزيادة عن مستوى 871 إصابة و44 وفاة في اليوم الفائت .

ولقد صرح المتحدث الاعلامى باسم الوزارة الطبيب خالد مجاهد بما يشير على « العدد الإجمالي الذي تم تدوينه بالسجلات الرسميى في مصر بخصوص فيروس كورونا المستجد المسبب لكوفيد 19 حتى الاثنين هو عدد حالات 319339 من بينهم 269482 حالة تم تعافيها عقب تلقى الرعاية الصحية المطلوبة و18015 قد بلغ العدد الاجمالى لحالات الوفاة حالة موت ».