التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية السعودية تفرد بيان هام بخصوص رؤية المملكة 2030
انجازات وزارة الداخلية

أصدرت اليوم وزارة الداخلية للمملكة العربية السعودية بيان هام خلال مؤتمر صحفى عاجل حول الخطط و المستهدفات و المنجزات فى ضوء رؤية المملكة السعودية المستدامة التى وضعها الملك سلمان وولى العهد محمد بن سلمان .

عن طريق المتابعية بعين الاهتمام لما اعلنته وزارة الداخلية خلال المؤتمكر الصحافى الذى عقد اليوم واستفاضت فيه من المعلومات بخصوص الانجازات التى حققتها فى اطار رؤية بلاد الحرمين .

وزارة الداخلية تستعرض أبرز إنجازاتها فى اطار رؤية المملكة 2030

فى ضوء الخبر و التقرير الحالى الوارد من جانب مراسلنا بخصوص ما أفصحت عنه وزارة الداخلية بالمملكة التى استعرضت الوزارة عن طريق مشاركتها في أسبوع بفاعليات جيتكس للتقنية 2021 في العاصمة الاماراتية دبي، إنجازاتها ومبادراتها التحولية والتطويرية داخل اطار برامج رؤية المملكة 2030 م.

ومن خلال التغطية فقد شارك مكتب تحقيق الرؤية في وزارة الداخلية بورقة عمل تحت عنوان يحمل اسم ( وزارة الداخلية ضمن رؤية المملكة 2030، ) وهذا عن طريق مؤتمر رؤية القيادات على هامش أسبوع جيتكس، والتى قد قدمها مدير مكتب الرؤية بالداخلية السعودية سلطان سعيد المطيري، حيث استعرض جهود الوزارة داخل برنامج جودة الحياة وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، بالاضافى على ذلك إلى إسهامات الوزارة ضمن رؤية المملكة 2030 والتى منها تطوير الحكومة الإلكترونية وتعزيز حصانة المجتمع ضد المخدرات، وتقديم خدمات ذو جودة مرتفعة للحجاج والمعتمرين وزوار وقاصدى بيوت الله .

وبالاستمرار فى التغطية حيث قد أوضحت الورقة تقدم المملكة السعودية في المؤشرات الدولية الخاص بالناحية الامنية ، وإسهامات وزارة الداخلية في العديد من المبادرات، وفى إطار المشاريع المستقبلية للوزارة فى اطار رؤية المملكة 2030 م.