التخطي إلى المحتوى
 مديرية الجوازات السعودية ... عقوبة الاقصاء الفوري خارج المملكة للوافدين لمن يرتكب هذه المخالفات
مدير الجوازات السعودية

أصدرت اليوم المديرية العامة فى إدارة الجوازات للمملكة العربية السعودية اليوم قرار خطير و عاجل الى كل وافدى السعودى و التى أنذرتهم بالترحيل خارج السعودية لمن يقوم بتلك المخالفات .

مدير الجوازات بحذر الوافدين بالترحيل خارج السعودية فوراً

فى هذ الخبر والتغطية الشاملة وما أفاد به مراسلينا من داخل بقاع بلاد الحرمين الشرفين تحت قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز بتوجيه تحذير شديد اللهجة الى كل الوافدون على ضرورة تجنب التالى و الا العقوبة منتظره لهم فوراً .


الترحيل الفورى للعمالة الوافدة التى ترتكب تلك المخالفات بقرار ملكى

فى ضوء هذا الحدث الهام و العاجل فقد أفاد المدير العام للجوازات بالمملكة اللواء سليمان اليحيى على أن الترحيل الفوري هو المصير لأي مقيم يتم ضبطه ولديه رخصة إقامة غير مفعله انتهت صلاحيتها إلاّ في حال وجود عذر قانوني أو شرعي حال دون تجديد الاقامة الخاصة لديه .

ومن جانب مهم حيث قد وجه اللواء اليحيى الدعوة الى كل المقيمين على ضرورة الاهتمام على تجديد الإقامات للآبتعاد عن شبح العقوبات المفروضة مشيراً على أن إدارة الجوازات تنظر ملابسات كل حالة يتم القبض و الامساك بها وسيتم التعامل معها حسب التعليمات المنصوص عليها .

ومن الجدير بالذكر حول االحديث خلال جولته يوم الخميس الفائت لمواقع الجوازات التابع الى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الجديد بالمدينة المنورة أنه سوف يتم تنفيذ اقصاء الوافدين خارج السعودية الذين سوف ترد تبليغات عنهم من قبل كفلائهم و أصحاب العمل خاصتهم فورا دون تردد مهما كانت الظروف وفغق ما هو معلن من جريدة عكاظ.

وفى سياق غفد نفى اللواء سليمان اليحيى علمه بوجود حملة لتعديل و تصيحي الاوضاع بالفترة القادمة منوهاً الذكر على أنه لم تاتى إليهم تعليمات بهذا الخصوص غير أنه أكد أن عمل رجال الجوازات متواصل في ملاحقة مخالفي نظام العمل ونظام الإقامة بالسعودية .