التخطي إلى المحتوى
قوات التحالف تعلن تنفيذ 32 عملية وخسائر بشرية كبيرة بين الحوثيين بمواجهات اليوم
قوات التحالف

أعلن القائد العام لقوات التحالف ودعم الشرعية لبلاد اليمن على مواجهات دامية حامية الوطيس و التى شهدت نتاجاً كبيراً من فقد المنظمة الارهابية المدعومة من دولة إيران بشكل مدروس و ممنهج .

التحالف ... خسائر بشرية كبيرة بين صفوف الحوثيين وصلت حتى 160 عنصر بشرى

من خلال المواجهات المسنرة التى لم تنتهى رغم الدعوات المستمرة الى الجلوس و تنفيذ عملية السلام لحقن الدماء إلا أن الحوثيين لم يلتزموا بذلك الاتفاق و كل يوم تخترق تلك القواعد و لكن قوات التحالف ودعم الشرعية المشتركة لهم بالمرصاد .

32 عمليه منفذه ضد الحوثيين وفقدهم 160 عنصربشرى بالعبدية

فى سياق المشهد و الحرب الدائرة فقد كشف القائد العام لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن العنميد المالكى على أنه تم تنفيبذ عدد 32 عملية استهداف لآليات وعناصر قوات الحوثي بالعبدية خلال 24 ساعة التى امضت .

ومن خلال التقرير و المؤتمر الصحفى الخاص بتلك الماجهات و ما أسفرت عنه من نتائج فقد أوضح المالكى في بيان السبت، أن العملياتتم وضعها و رسم الخطة لاستهداف قوات وعناصر مليشيا الحوثي بالعبدية وشملت تدمير أحد عشر آلية عسكرية وخسائر بشرية تخطت 160 عنصراً إرهابيا من عناصرها .

و يوم امس الجمعة، قد أشار التحالف العربي لدعم الشرعية يلبسمن على تنفيذ 40 عملية استهداف آليات وعناصر مليشيا الحوثي بمنطقة العبديةباليمن والقرى المجاورى أثناء الساعات 24 المنتهية .

وعلى هذا المنوال من المؤتمر الصحفى الخاص من جانب التحالف الذى أوضح في بيان أصدره، مساء أمس ، إن “عمليات الاستهداف احتوت على تدمير عشرة آليات عسكرية و تكبدت القوة الارهابية الحوثية خسائر بشرية تجاوزت 180 عنصراً إرهابياً من عناصرها ”.

واستمر فى التصريح من خلال البيان المعلن على أن المليشيا الحوثية تستمر فى تطبيق تعنتها وتجاهلها القوانين الدولية الإنسانيةعن طريق استمرار تهديدها حياة الابرياء و العزل في القرى والبلدات بالقذائف والحصار و تهديد الامن .