التخطي إلى المحتوى
وزير الصحة السعودي يوجه رسالة هامة الى المواطنون و المقيمون بعد تخفيف الاجراءات الاحترازية
وزير الصحة السعودي

وجه اليوم الدكتور توفيق الربيعة بن على الفوزان رسالة غاية فى الاهمية من جانبه الى كل مواطن و كل فرد مقيم على أرض المملكة العربية السعودية جول ما من شأنه بخصوص التخفيف المعلن عنه فى الاجراءات الاحترازية و التدابير الصحية الوقائية .

أعلنت اليوم وزارة الداخلية السعودية على قرار بعد ما رفعته الجهات الصحية بالمملكة و المنوطة بمستجدات فيروس كورونا على التفليل و التخفيف من حجة وطأة تطبيق الاجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية المعمول بها فى كافة القطاعات و مختلف مناطق المملكة .

حول ما تصدر المشهد فى بقاع بلاد العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من التنسهيل نحو الطريق الى العودة الى مسار الحياة الطبيعية فى السعودية كسالف عهدها و المضى قدماً نحو الخروج من الجائحة والآفة التى سيطرت على العالم أجمه فى كافة القطاعات .

توفيق الربيعة يصدر تنبيه هام بعد تقليل الاجراءات الاحترازية اليوم

من خلال الحساب الرسمى الخاص بوزير الصحة السعودى حيث قد صرح الطبيب توفيق الربيعة، إن الوضع الصحي بالسعودية مستقر و فى ضوء الآمان وذلك بعد الاعلان عن قرار تخفيف الإجراءات الاحترازية بدءاً من الأحد القادم .

ومن خلال الاستمرار بالتغطية و التوصيات التى تصدر كل حين و فترة بسيطة من المسئولين حيث قد أضاف في تدوينه قصيرة على موقع “تويتر”، :”الحمد لله وضعنا الصحي مستقر و آمن مقارنة بكثير من دول العالم، و على هذا أتوسل للجميع من التقيد التام بالإجراءات الاحترازية لحمايتكم من انتقال العدوى، والله يحفظ كل فرد على أرض السعودية ”.

وفى سياق التصريح الحالة من جانب الوزير الذى قد أكد على أنه يتقدم بالشكر والامتنان الملك سلمان بن عبلدالعزيز وولي العهد محمد ين سلمان نائب مجلس الوزراء السعودى على متابعتهم واهتمامهم بصحة الجميع منذ بداية وباء فيروس كورونا.