التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان بن عبدالعزيز يبارك الرئيس التونسي بذكرى الجلاء
الملك سلمان بن عبدالعزيز

حول القرارات و البرقيات التى يقوم الملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية فى كل يوم و الاحداث الجارية التى يتابعها فخامته فى بلاده و جميع البلدان العربية الشقيقة و الصديقة شعوباً و حكاماً .

أعلن اليوم الديوان الملكى السعودى حول ما هو يشير الى قيام فخامة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودى خادم الحرمين الشريفين و العاهل السعودى و رئيس مجلس الوزراء السعودي بارسال برقية تهنئة للرئيس التونسى و احتوت على التالى .

حول أخبار الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه المولى سبحانه و تعالى من كل مكروه سوه و صرف عنه مكر الاعداء و كيد المكيدون و سدده فى كل خطوة يخطوها و أيده فى كل قرار يتخذه و أن بوفقه الى خدمة المملكة و شعبها الذى أرسل تبيريك و تهنئة حارة من القلب الى الرئيس التونسى الحالى قيس سعيد .

رسالة تهنئة حارة من الملك سلمان رئيس تونس الحالى

من خلال الاحداث التى نقوم على متابعتها حول القرارات و الأوامر والتلفظات التى تخرج من فم سعادة الملك سلمان بن عبدالعزيز و ما يقوم فخامته من متايعه أحول أشقائه العرب من أفراح و أحزان و ما يلم بهم و وقوف دوماً .

و على هذا الضوء من الخبر حيث قد أرسل العاهل السعودى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رسالة تهنئة وتبريك إلى فخامة رئيس الجمهورية التونسية الرئيس الحالى قيس سعيد، بمناسبة ذكرى الجلاء و الاستقلاد لتونس الخضراء .

و من خلال البرقية التى أوضح فيها العغاهل السعودى عن خالص أصدق الأمنيات و التهانى القلبية و اارجاء من المولى الكرية بموفور الصحة والسعادة لقيس سعيد ، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيق أطر التقدم و السير قدماً نحو الامام .

إقرأ أيضاً :