التخطي إلى المحتوى
«أبشر» تتيح جلسات تأمّل وسعادة للمواطنون من موظفي القطاع الخاص الاماراتى
وزارة الموارد البشرية والتوطين

من خلال تلك التغطية الحية و المباشرة التى قامت على إطلاقها أبشر الى المواطنون ممن هم من موظفى و مشتغلى القطاع الخاص وفق ما هو تالِ .

فى سياق تقديم كل ما هو جديد و مميز فقد أشارت وزارة الموارد البشرية والتوطين بالامارات على ابرام لإتاحة جلسات تأمّل واسترخاء الى كافة موظفي القطاع الخاص، من المواطنون حاملي «بطاقة أبشر» المتاحة من الوزارة .

و من خلال الاستمرار فى الحديث حول هذا الصدد فقد أوضحى الوزارة، عن طريق موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت ، أنها قامت بإبرام اتفاقية مع مركز «دريم كاتشر» الذى يتفنن و يتخصص في تطوير أسلوب الحياة والدعم المعنوي والنفسي، وجلسات الاسترخاء والتأمل لتنظيم جلسات للمستفيدين للموظفون و العاملى من حاملى «بطاقة أبشر».

حاملى بطاقة أبشر متاح لموظفى القطاع الخاص جلسات تامل و سعادة

و حول ما ورد و توضح عن طريق التصريح الصادر من جانب المدرب الدولي المرخص من اقتصادية دبي مدير المركز، راني الخضر الذى أشار الى إن أعضاء بطاقة «أبشر» من المواطنين الذين يشتغلون في الشركات والمؤسسات الخاصة، سوف يستفيدوا من جلسات للتأمل والاسترخاء وتنقية الطاقة البشرية، و لقد اشار مدير المركز أن الجلسات تصبو نحو إلى دعم الطاقة البشرية من خلال سرعة الضوء وقوة الصوت، والتدرب على السعادة حسب ما هو منشود .

و من الجدير بالذكر حول ذلك الشأن فقد ذكر أن الموظف يحتاج إلى جلسات استشارية للتعرف إلى الشخصية، و الطريق و الآلية حول تنشيط الطاقة الكامنة التى تهدف الى جذب الصحة والسلامة والسعادة، وهو ما تقدمه بطاقة «أبشر» الى المنوط بهم من حامليها .

و فى سياق الاستمرار بالتغطية الجلية حول ذلك فقد أضاف راني الخضر: «يستفيد أيضاً حامل البطاقة من النصائح والتوجيهات التي تقوم على مساعدته على التحول من نمط الحياة المتشابهة كل يوم إلى حياة أكثر صحة ونشاطاً، بغرض تحقيق الأهداف الشخصية والمهنية والاجتماعية و التى عليه تعود على المجتمع بالنفع ».

و من خلال ما سبق حيث تركز الجلسات و تهدف بالاساس على ما من شأنه وفق السلوك الشخصي و العلو به لأسلوب أكثر استدامة وتضاجة ، بالإضافة إلى التعريف بطاقة البيئة المحيطة لتنشيط الطاقة الصحية النظيفة للمستفيدين ، وذكر مدير المركز الى أن حاملي البطاقة سوف يستفيد من جلسات تزيل عنهم حالات من التوتر والقلق، وتعينهم على شحن طاقاتهم و العمل بصورة أفضل و حياة سعيدة .