التخطي إلى المحتوى
قوات التحالف تعلن خسائر بشرية نحو 150 فرد و تدمير 11 آلية عسكرية بمواجهات حامية الوطيس
ممواجهات حامية الوطيس

من خلال النظر فى خضم المواجهات المستمرة بين الحوثيون المدعومون بقوة من ايران و التى صنفت كمنظمة إرهابية على مستوى العالم ضد المملكة السعودية و التى تترأس قوات التحالف لدعم الشرعية باليمن .

أعلنت اليوم من خلال البيان المخصص حول تلك الآمور و الشئون قوات التحالف عن تدمير 11 آلية عسكرية ومصرع 150 عنصراً لمليشيا الحوثي الإرهابية في العبدية باليمن و اليكم التفاصيل الكاملة لمكل الاحداث .

مصرع 150 من أفراد الحوثيين على يد التحالف العربى

من خلال المواجهات المسمرة بين القوات الارهابية التى تتلقى الدعم من دولة ايران تحت قيادة الحوثى مع قوات التحالف لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية و التى نتج عنها الخسائر القادمة .

من خلال التغطيات المستمرة و المتتابعة التى تخص الحوثيين و قوات التحالف و الوقائع المستمرة و التى تنتج عنها ما هو من شأنه مضار بشرية و مادية و عليه فقد أعلن القائد الاعلى لقوات التحالف العربي العميد المالكى ، اليوم الخميس، عن تنفيذ ست وثلاثون عملية استهداف ضد عتاد وعناصر قوات الحوثي الإرهابية المدعومة من الدولة الايرانية في العبدية، أثناء الساعات الـ 24 المنتهية .

و حول ما هو قادم من تصريحات قائد التحالف في بيانه اليوم، إن عملياته العسكرية احتوت تدمير أحد عشر آلية عسكرية وخسائر بشرية تخطت عنصراً إرهابياً، مؤكداٍ على أن التحالف يعمل مع شركائه الدوليين والمنظمات الدولية لإنقاذ المدنيين في العبدية باليمن .

و من جانب موازى للبيان فى المؤتمر الصحافى الهام المذمع من جانب التحالف العربي الذى قد أفصح عن مصرع أكثر من مئة من عناصر ميليشيا الحوثي في محافظة مأرب وسط دولة اليمن أمس اليوم مؤكدا أنه نفذ خلال الساعات الـ24 التى انتهت وقائعها تسعة عشرة عملية لاستهداف عتاد وعناصر للحوثيين في منطقة العبدية في محافظة مأرب التابعة لهيمنة الدولة اليمنية .