التخطي إلى المحتوى
«الصحة الاماراتية » تسجيل 116 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ورصد 173 حالة تعاف ...  بيان هام  من الصحة
وزارة الصحة ووقاية المجتمع فى الامارات

أعلنت اليوم وزارة الصحة و وقاية المجتمع على المستجدات الاخبرة و النهائية التى توصلت اليها من مختلف و متنوع المناطق و المدن حول فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 .

فى سياق المؤتمر الصحفى التى نظمتة وزارة الصحة و وقاية المجتمع حول الاعلان عن المستجدات الاخيرة التى توصلت اليها بعد الرصد و التسجيل للحالات بكافة أنواعها و التى قد أصدرت فى بيانها على ضرورة المضى قدماً فى أخذإجراءات الحيطة و الحذر و الالتزام بكافة ما أعلنت عنه الجهات المسئلة عن ملف فيروس كورونا حتى نعود الى حياتانا لسابق عهدها .

صحة الامارات تسجل 116 حالة إصابة اليوم

من خلال ما قد أفرجت عنه وزارة الصحة ووقاية المجتمع فى الامارات العربية المتحدة عن إجراء 320,554 فحصا مخبرياً جديدا أثناء الساعات الـ 24 المنتهية على فئات مختلفة في المجتمع الاماراتى ، و التى قد نتج عنها بالكشف عن مئة و سته عشر حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المسبب لكوفيد 19 من جنسيات متعددة ، وجميعها حالات فى الوضع الآمن وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يصل المجموع الكلى الخاص لحالات الاصابة بالفيروس التى تم تسجيلها بنحو 738,268 حالة منذ بدء تسجيل الحالة الاولى بالبلاد .

و على جانب و صعيد مستمر فقد أشارت الوزارة عن وفاة حالة مصابة نتيجة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يقفز عدد الوفيات في الدولة 2,117 حالة وفاة .

و لقد أنضحت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن حزنها وخالص تعازيها ومواساتها و أسفها الى أصحاب المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع حالات الاصابة .
‌‎
و على الاستمرار بالاستماع الى ما انضح به المؤتمر الصحفى فقد أعلنت الوزارة عن تعاف 173 حالة جديدة من الذين أصيبوا بـ«كوفيد - 19» و شفائهم الكامل من أعراض المرض بعد تلقى الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يصل عدد حالات التعاف 731,805 حالات فى الاجمالى .