التخطي إلى المحتوى
جمهورية الجزائر تتعرض لهزتان أرضية فى 24 ساعة
زلزالان بالجزائر

من خلال ما أفادت به النشسرات الاخبارية و الصحف فى عناوينها و عن طريق وكالة الانباء الجزائية و ما أعلن عنه فى السطور حول وقوع زلزالين غلى بعد 1 كيلومتر من باطن الارض .

أعلنت وسائل الاعلام الحكومية الرسمية بالاعلان على وقوع هزتين أرضيتين اليوم بقوات مختلفة و متفاوته الحدة و ما هى النتائج التى قد خلفتها .

هزتان أرضية تضربا الجزائر خلال يوم واحد فقط

من خلال ما تم الافصاح عنه من خلال الوسائل الرسمية و الشرعية على أنه فى في أقل من 24 ساعة، زلزالين ضربا ولايتين في الجزائر، ولاية عين الدفلى وولاية ميلة، و لم ترد أيه أنباء عن مضار حتى الآن .

و حول السرد لبعض التفاصيل التى جائت من المركز الجزائري لعلوم الفلك والفيزياء الفلكية الذى قد أعلن على أنه تم تسجيل هزة أرضية فى يوم الاحد الماضى عند حلول الساعة الـ06 و15 دقيقة (بالتوقيت المحلي)، حيث قد سجلت نحو 3.6 درجات على مقياس ريختر، ومركز الزلزال حدد بـ1 كيلومتر شمال غرب عين البنيان، بولاية عين الدفلى كما أفاد به المركز فى البيان .

و من خلال الأشارة فى التوضيح و الافصاح عن الواقعتين و التى صرح المركز إلى تسجيل هزة أرضية ليلة أمس اليوم عند حلول الساعة الـ10 و19 دقيقة (بالتوقيت المحلي)، حيث قد سجلت قوتها نحو 3.0 درجات على مقياس ريختر، وحدد مركز الهزة بـ1 كيلومتر جنوب غرب حمالة، بولاية ميلة حسب التصريحات الواضحة فى الاعلان عن الخبر .

خبر هام جداً

مصادفة غريبة ... زلزال قوى فى مصر تزامناً مع ذكرى زلزال 92 بوفاة 545