التخطي إلى المحتوى
عبدالعزيز الحصيني يوجه تحذير الى ثلاث مناطق السعودية من الحالة الجوبة المطرية من الغد « تعرف عليها بالأسماء »
عبدالعزيز الحصيني

أطلق اليوم الخبيرفى علم الفلك و الابحاث و علوم الفلك  و عضو من كبار الاعضاء فى المركز الوطنى للآرصاد السعودى حول الحالة المناخية التى تتعرض لها أحياء و مدن و مناطق المملكة السعودية .

وجه الخبير فى علم الفاك عبدالعزيز الحصينى تحذير و تنبيه هام الى قاطنى و أهالى و مرتادى الطرق لثلاث مناطق بالسعودى و الذى احتوى على القاد\م .

الحصبنى بوجه تنبيه لأهالى و مرتادى الطرق لثلاث مناطق بالسعودية بسبب الحالة المطرية من صباح الغد

من خلال السياق الحالى و ما يتم الاعلان عنه من التكهنات و التنبؤات التى تخص حالة الطقس بالمملكة العربية السعودية فقد تم الافراد على ما هو أت من سياق هام .

فى الضوزء الحالى و قد أعلن عنه من خلال التوقَّعات الصادرة من جانب الباحث في الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، على وجود حالة مطرية تتصف بالخفيفة على أجزاء محدودة من منطقة تبوك و منطقة الحدود الشمالية ومنطقة الجوف، بدءًا من يوم الغد .

و من خلال الافصاح و ما صرح به عبدالعزيز الحصيني، عن طريق حسابه على موقع تويتر، إن الأمطار المتنبؤ بها معظمها خفيفة إلى متوسطة، مع ظهور عدد من الغيوم الممطرة على مرتفعات كل من منطقة مكة المكرمة و منطقة المدينة المنورة و منطقة الباحة و منطقة عسير ومنطقة جازان.

و لقد نوه الذكر الحصينى الباحث في علوم الفلك والطقس، إلى أن موسم الوسم يبدأ هذا العام يوم السبت المتوافق مع يوم 1443/3/10هجرياً .

و من الجدير بالذكر حيث أن المركز الوطني للأرصاد ذكر سالفاً على توقعه في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الإثنين، ظهور تشكيل من السحب الرعدية على منطقة جازان وأجزاء من منطقة عسير و منطقة الباحة. كما يتواصل تأثير الرياح النشطة على المنطقة الشرقية كما ورد فى التقرير.

إقرأ أيضاً :