التخطي إلى المحتوى
بقرار ملكى ... المملكة السعودية تعلن ردها و موقفها من الهجوم الغاشم على محافظ عدن
بقرار ملكى ... المملكة السعودية تعلن ردها و موقفها من الهجوم الغاشم على محافظ عدن

أعلنت اليوم منذ الساعات القلية التى مضت فى بيان رسمى المملكة العربية السعودية وقفها الواضح و الصريح حول الاحداث التى وقعت اليوم و تلك هى التصريحات و الموقف المحدد فى طيات التقرير القادم .

فى سياق المشهد الحالى و ما رصدته وسائل الاعلام بخصوص الاحداث التى وقعت اليوم حول العملية الغادرة التى استهدفت محافظ العاصمة اليمنية و وزيرالثروة السمكية اليكم ما ورد من خلال التوجيه الملكى الى وزارة الخارجية السعودية بالانابه عنه .

إدانه سعودية بأشد العبارات العمل الارهابى لموكب محافظ عاصمة اليمن

فى هذا التقريرحيث قد أفردت المملكة العربية السعودية عن أدانتها بأشد العبارات العمل الإرهابي الذي استهدف موكب محافظ عدن ووزير الثروة السمكية كذلك .

من خلال الاستنكارات الدولية و ما لا يرضاه أحد حيث قد أدانت وزارة الخارجية فيبلاد الحرمين الشريفين و حكومة العاهل السعودى الملك سلمان بأشد و اعنف العبارات، العمل الإرهابي الخسيس الغاشم الذي استهدف موكب محافظ عدن و وزير الثروة السمكية اليمنى اليوم، و الذى خلف وراءه عدداً من القتلى و حالات اصابة .

و فى سياق المشهد و ما تضمنه الاستنكار السعودى حيث قد أكدت الوزارة على أن هذا العمل الإرهابي الذي تقف خلفه قوى الشرلم يوجه الى حكومة اليمن فقط ز انما يوجه الى كافة الشعب اليمني الشقيق على جميع مستوياته و أطيافه ومكوناته السياسية الذي يصبو الى الفوز بالأمن والسلام والاستقرار والازدهار في الوقت الذي تظل فيه قوى الشرعائقاً في طريق تحقيقه لتطلعاته الشرعية و المنشودة .

و على هذا فقد عبرت وزارة الخارجية السعودية عن تضافر المملكة السعودية حكومة و شعباً و وقوفها إلى جانب اليمن و مواطنيها كما كانت منذ اليوم الأول، موجهة الدعوة الى جميع الأطراف كافة لاستكمال تنفيذ اتفاق العاصمة الرياض لتوحيد الصف ومواجهة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار واستعادة دولتهم المسلوبة منهم .

و من الجدير بالذكر فإن الوزارة تقدم خالص العزاء والمواساة لذوي الضحايا و المنكوبين ، وصادق التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى و حالات الاصابة جراء الحادث الغاشم.

إقرأ أيضاً :