التخطي إلى المحتوى
قوات التحالف تكبد الحوثيين خسائر بشرية نحو 400 فرد بالمواجهات الاخيرة بالعبدية 
قوات التحالف

أعلن القائد العام لقوات التحالف و دعم الشرعية باليمن على تكبد القوات المكوالية للحوثى المدعومة من دولة ايران خسائر بشرية كبيرة فى المواجهات الاخيرة و التى وصلت الى حد 400 شخص فى الحصيلة الاولية و اليكم باقى التفاصيل .

من خلال التقرير الحالى الذى ورد من جانب المتحدث الرسمى لقوات التحالف و دعم الشرعية فى بلاد اليمن الشقيق و ما افرزته المواجهات الضارية بين القوات و أفراد ميليشيا الحوثى مؤخراً .

ايقاف اقتحام الحوثيين للعبدية وخسائربشرية بلغت لـ 400 عنصر

أعلن اليوم العميد الملمكى القائد لاعام للقوات الخاصة بدعم الشرعية بجمهورية اليمن التى هى حائط الصد الاول للحوثيين ضد الهجمات و الغارات التى تقوم بها على اليمن و المملكة العربية السعودية و اليكم التقرير التالى .

فى سياق الخبر الحالى حيث قد صرح المتحدث الاعلامى الخاص بلسان قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن الشقيق ، العميد الركن تركي المالكيمشيراً على أن عمليات التحالف الجوية على مدى ثمان عشر يوما استطاعت من ايقاف اقتحام ميليشيا الحوثي المدعومة من ايران للعبدية في اليمن الشقيق .

و فى سياق متصل فقد أضاف العميد المالكي أن قوات التحالف نفذت 118 استهدافا لحماية المدنيين في العبدية أثناء الأربع أيام المنصرمة ، فضلا عن تدميرخمسة عشر آلية عسكرية لميليشيا قوات الحوثيين.

و فى سياق الذكر للنتنائج المعلن عنها فقد أكد المالكى أن الخسائر البشرية تخطت أربعمئة عنصراً مضيفا أن على المنظمات الأممية والدولية من التحمل لكافة مسؤوليتها الإنسانية إزاء مواطنى العبدية و ما يعيشون به .