التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا يصدر تنبيه بخصوص المحصنين بلقاح كورونا
تطبيق توكلنا

فى هذا العدد الهام و حول ما تم وروده من استفسارات كثيرة حول من تحصل على لقاح كورونا و عليه فقد أصدر تطبيق توكلنا تنبيه هام جداً حول هذا الموضوع .

فى سياق متصل فقد أصد تطبيق توكلنا حول ما مورود لدى لكل من تحصن بلقاح كورونا و اليكم ما هو ورد إلينا بالتفصيل حول هذا الموضوع و ما تم الافصاح عنه من خلال التقرير التالى بالسطور .

تطبيق توكلنا يصدر بيان هام حول الملقحين خارج السعودية

فى سياق مستمر و التغطية لما ورد من نصوص فقد جدَّد تطبيق توكلنا من تأكيده على الآهمية القصوى من التسجيل لتحصين بلقاح كورونا في حالة تلقيه من خارج السعودية .

و من خلال ما افاد به التطبيق، عن طريق الحساب الرَّسمي الخاص بـ «خدمة المستفيدين» على موقع لاوسائط الاجتماعية بمنصة «تويتر»، إنَّه قي حال الحصول على اللقاح من خارج حدود السعودية للمواطن والمقيم يتم تسجيل اللقاح من خلال الرابط بالضغط عليه هنا :

وتابع تطبيق توكلنا على أن الزائر من دول الخليج يستطيع تسجيل اللقاح عن طريق بوابة مقيم من خلال الرابط اضغط الان :

و لقد تبينت تلك التوضيحات عن طريق الرد على الاستفسار الوارد للتطبيق من أحد المستفيدين الذى سأل فيه، أنا تحصلت على القاح جونسون في دولة اليمن كيف يمكن أن يتم توثيقه ولدي شهادة تثبت صحة هذا الأمر ؟

ولقد كان التساؤل وارد من أحد المغردين و يحمل كينونة " waleed @77walee" و كانت التغريدة بالنص لاتالى كمت فى تويتر : أنا أخذت لقاح جانسين في اليمن كيف يمكن أن يتم إعتمادها ولدي شهادة تثبت ذلك

إقرأ أيضاً :