التخطي إلى المحتوى
القيادة السعودية تبارك رئيس ألمانيا الاتحادية بمناسبة يوم الوحدة 
القيادة السعودية

من خلال ما هو صادر عن الديوان الملكى السعودى الذى أفاد على أن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو محمد بن سلمان ولي العهد يهنئان رئيس ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة و اليكم التفاصيل المعلن عنها 

قيادة المملكة تهنئ رئيس ألمانيا الاتحادية

فى هذا اليوم بالتحديد و عن طريق ما أعلنت عنه وكالة الانباء السعودية ( واس ) بما يفيد اراسال القيادة السعودية رسالة مباركة و تبريك لفخامة رئيس ألمانيا الاتحادية بمناسبة تلك الذكرى .

فى سياق التغطية حول ما قد أرسله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من رسالة تبريك و تعظيم الى فخامة رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك فالتر شتاينماير على خلفية ذكرى يوم الوحدة لبلاده اليوم .

و على هذا الصدد فقد أعرب العاهل السعودى من خلال البرقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة الى الرئيس الالمانى شتاينماير، و الى كافة الحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق من اطلر الامانى بالتقدم و النمو المستمر .

و منة جانب اخر حيث قد ارسل بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودى وزير الدفاع صاحب السمو محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برسالة تبريك الى سعادة رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك فالتر شتاينماير على خلفية ذكرى يوم الوحدة لألمانيا .

و من خلال البرقية المرسلة فقد أشار ولي العهد، عن خالص التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لشتاينماير، متمنياً الى الحكومة و الشعب الألمانى الصديق المزيد من التقدم والازدهار و المسير قدماً نحو الامام.