التخطي إلى المحتوى
ديوان مملكة الأردن يعلن إصابة ولي العهد بفيروس كورونا ... حقيقة خضوع الملك عبد الله للحجر
إصابة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

أطلق فى ساعات مبكرة لهذا اليوم الديوان الملكى الاردنى إصابة ولى العهد بفيروس كورونا و التفاصيل الخاصة و خضوع كلا من الملك عبدالله الثانى و قرينته ملكة البلاد رانيا .

إصابة ولى عهد الاردن بفيروس كورونا و إجبار الملك عبدلله للحجر الصحى

فى سياق المشهد الدائر الذى أحزن كل من يعيش على أرض المملكة و لقد أعلن الديوان الملكي الأردني على تعرض الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الاردنى الى الاصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 مشيرا إلى أن ولى العهد يسير بصحة مستقرة .

وفى سياق متصل حيث قد أصدر الديوان الملكي مساء يوم أمس اليوم بيانا يشير على أن نتيجة الفحص الروتيني المنصوص علية وفق التعليمات الصحية المتبعة في الديوان الملكي التى أشارت على حقيقة إصابة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بفيروس كورونا المستجد.

وفى المتابعه الهامة حيث قد أشار البيانالصادر من ديوان المملكة على أن ولي العهد، الذي تلقى اللقاح المضاد للفيروس، ظهرت عليه أعراض خفيفة، وهو بصحة مستقرة جداً حالياً.

و حسب ما هو معمول به فى البروتوكول الصحي المتبع في حالة مخالطة أشخاص قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا حيث سيخضع الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، الى فعاليات الحجر الصحى المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام، علماً أن نتائج فحوصاتهما التي أجريت اليوم كانت سلبية و لم تظهر عليهم أية أعراض دلالية.

إقرأ أيضاً :