التخطي إلى المحتوى
تغييرات حكومية و تشكيل وزاري جديد في الإمارات المتحدة 
تشكيل وزاري جديد في الإمارات المتحدة 

فى هذا اليوم فى دولة الامارات العربية المتحدة تم الاعلان عن تشكيل وزارى جديد يضم العديد من الهيئات الوزارية و تغييرات جذرية .

التغييرات و التعيينات الجديدة بالحكومة الاماراتية

فى سياق متصل فقد أعلن نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبتنائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتى على حدوث تشكيلا وزاريا جديدا للحكومة، ومنهجية حديثة معدلة للعمل الحكومي الاتحادي للخمسين عاماً القادمين .

و فى سياق التغطية المباشرة الخاصة لهذا النبأ حيث قد أفاد سمو الشيخ محمد بن راشد أنه جرى تعيين الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائباً لرئيس مجلس الوزراء الاماراتى وزيراً للمالية، و كذلك من تعيين محمد بن هادي الحسيني وزير دولة للشؤون المالية الاماراتية كما تم الاتفاق على تعيين عبدالله بن سلطان بن عواد وزيراً للعدل، و التوصل الى أتفاق على الدكتور عبدالرحمن العور وزيراً للموارد البشرية والتوطين فى دولة الامارات العربية المتحدة .

و فى الاستمرار من الوصول الى التغييرات الوزارية فقد تابع ناىب رىيس دولة الإمارات أنه تم تعيين السيدة / مريم المهيري وزيرة للتغير المناخي والبيئة بالامارات كما تم تعيين عبدالله بن مهير الكتبي وزيراً لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد بالامارات.

و بالاستمرار حول التغطية الخاصة للمشهد التى قد أكد سمو الشيخ بن راشد على أن الحكومة الجديدة سوف تعمل باستراتيجية ممنهجة جديدة، وسترتكز على الأولويات التي أقرها رئيس دولة الامارات فى ضوء مبادئ الخمسين، وستواكب المرحلة القادمة بكل متغيراتها و التحديات القادمة وسرعة تطوراتها لتحقيق الاهداف المرجوة من المرحلة القادمة من رحلتنا التنموية المستدامة .