التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة الكويتية تسجل اليوم 42 حالة إصابة جديدة بكورونا وبيان هام 
وزارة الصحة الكويتية

من خلال الاستعراض الخاص و الدورى لفيروس كورونا المستجد للحالات اليومية و التى أسفرت على النتاج التالى .

رصد صحة الكويت اليوم 42 إصابة جديدة بكورونا و تعاف 65 حالة

من خلال ما تم الرصد فقد أشارت وزارة الصحة الكويتية على الاعلان بتسجيل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد19) في الساعات ال24 الماضية ليقفز بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 411358 حالة اصابة و رصد حالة وفاة واحدة فقط ليصل إجمالي عدد حالات الوفاة 2443 فى الاجمالى منذ بداية الجائحة بالبلاد .

و فى سياق أخر حيث قد صرح المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند اليوم الخميس فى المؤتمر الصحفى الدورى الى إنه تم أيضا تسجيل خمس و ستون حالة تعاف جديدة ليقفز مؤشر ك إجمالي عدد حالات الشفاء إلى 408224 حالة تعاف مبينا أن نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الإصابات بلغت 24ر99% .

وذكر الطبيب السند على أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في قسم غؤف العناية المركزة بلغ أحد عشر فيما وصل المجموع الكلي للحالات التي ثبتت اصابتها ولازالت تتلقى الرعاية الصحية المطلوبة حتى تلك اللحظة 691 في حين وصل إجمالي عدد الحالات في أجنحة (كوفيد19) الى أربع و اربعون .

وأفاد عبدالله السند أن عدد المسحات التي أجريت خلال الفترة نفسها وصل حتى سقف 16999 ليصبح إجمالى الفحوصات 4123606 مشيرا إلى أن نسبة الإصابات لعدد هذه المسحات 25ر0 %.