التخطي إلى المحتوى
مديرية الجوازات السعودية تصدر بيان هام بمناسبة اليوم الوطنى السعودى
مديرية الجوازات السعودية 

من خلال الاحتفالات المستمرة فى بلاد الحرمين بمناسبة اليوم الوطنى الحادى و التسعين فقد أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية التالى .

إحتفالات الجوازات السعودية بيوم المملكة

اليوم هو يوم كل مؤسسة و كل فرد من أفراد الوطن السعودى الغالى و يهم كل فرد مقيم بالمملكة و عليه فقد احتفلت المديرية العامة للجوازات السعودية بطريقتها الخاصة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الحادى و التسعين عن طريق مقطع فيديو، وثقت من خلاله الجهود والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين بأرض السعودية .

و فى سياق المناسبة الغالية حسث قد جاء الفيديو تحت شعار يعنوان “من يومنا وباقين” ولخدمتكم متواجدين ، احتفاء بيوم الوطن الغالي وذكرى توحيد المملكة العربية السعودية .

و من خلال الفيديو المنشور فقد قالت الجوازاتالسعودية : كنا ننطلق في العديد من المناطق ونقدم الخدمات لكافة الافراد بالمجتمع بمختلف جنسياته ، حيث أن التطور والتقدم لنا عنوان و اساس.

وأضافت الادارة العامة للجوازات السعودية موضحة " أننا فى الاستمرار بالعمل الدؤوب فقد انتقلنا من دوائر الورق و كوابير الانتظار، إلى الخدمات الإلكترونية، وإطلاق تطبيق " منصة أبشر "، لأن المملكة السعودية بالطبع هي لنا دار و وئام".