التخطي إلى المحتوى
الخطوط الجوية السعودية تضع أسعار إعادة حجز تذكرة الطيران أوُ استرداد قيمتها
الخطوط السعودية

الخطوط الجوية السعودية ، كشف صباح اليوم من خلال منشور رسمي عن جميع أسعار إعادة حجز تذاكر طيران رحلاتها الجوية الداخلية، ووضحت ايضاً تفاصيل أسعار استعادة قيمة الحجز والمدة المحددة للقيام بذلك.

وفي سياق متصل فقد بينت وأظهرت الخطوط السعودية ، من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية ، علي أنه قد تتغيّر رسوم الحجز دون إشعار مسبق، مشددة على ضرورة مراجعة أحدث الرسوم المطبقة عبر عملية الحجز.

أسعار إعادة حجز التذاكر التابعة لــ الخطوط الجوية السعودية

ونوهت الخطوط السعودية، على أنَّ أسعار إسترداد حجز تذاكر الطيران بدرجة الضيافة الأساسي في مرحلة أكثر من 48 ساعةٍ للمواطن تصل 69 ريالا سعوديا وللطفل 34.50 ريال سعودي وللرضيع 6.90 ريال مواطن سعودي.

واستطردت أنه إذا كانت أسعار إعادة حجز تذاكر الطيران بدرجة الضيافة اللازم في فترة 48 ساعةٍ أو أدنى للمواطن تصل 115 ريالا سعوديا وللطفل 57.50 ريال سعودي وللرضيع 11.50 ريال سعودي.

وأفادت الخطوط الجوية السعودية، أن أسعار إسترداد حجز تذاكر الطيران بدرجة الضيافة ذات المواصفات المتميزة في مدة أكثر من 48 ساعةٍ للمواطن تصل 57.50 ريال سعودي وللطفل 28.75 ريال سعودي وللرضيع 5.75 ريال سعودي.

واستطردت أنه إذا كانت أسعار إرجاع حجز تذاكر الطيران بدرجة الضيافة المميزة في طوال فترة يومين أو أصغر للمواطن تصل 103.50 ريال سعودي وللطفل 51.75 ريال سعودي وللرضيع 10.35 ريال سعودي.

أسعار استعادة قيمة التذكرة عبر الخطوط السعودية

وتابعت الخطوط السعودية، أن أسعار استرجاع سعر التذكرة بدرجة الضيافة الضروري في مرحلة أكثر من 48 ساعةٍ للمواطن تبلغ تسعين ريالًا سعوديًا وللطفل 45 ريالًا سعوديًا وللرضيع 9 ريالات سعودية.

واستطردت أنه إذا كانت أسعار استرجاع ثمن التذكرة بدرجة الضيافة اللازم في مرحلة 48 ساعةٍ أو أدنى للمواطن تصل 110 ريالات سعودية وللطفل 55 ريالا سعوديا وللرضيع 11 ريالا سعوديا.

وذكرت الخطوط الجوية السعودية، أنَّ أسعار استرجاع تكلفة التذكرة بدرجة الضيافة ذات المواصفات المتميزة في فترة زيادة عن 48 ساعةٍ للمواطن تصل ثمانين ريالًا سعوديا وللطفل أربعين ريالا سعوديا وللرضيع 8 ريالات سعودية.

واستطردت أنه إذا كانت أسعار استرجاع ثمن التذكرة بدرجة الضيافة المتميزة في خلال فترة 48 ساعةٍ أو أدنى للمواطن تصل مائة ريال سعودي وللطفل خمسين ريال سعودي وللرضيع عشرة ريالات سعودية.

الطيران السعودي يوفر نحو 3000 رحلة

واستكمل الطيران السعودي علي أنه بمناسبة العيد الوطني (237) رحلة للقطاعَين الداخلي والدولي، بدأت في الفترة من عشرين إلى 26 أيلول الحاضر لتضاف إلى المسيرات المجدولة، التي تصل نحو (2,8) ألف سفرية، بجانب استعراض جويٍ يجوب ثلاث مدن في المملكة.

وتقدم الرحلات المجدولة والإضافية سعة مقعدية يومية تزيد عن (87,6) 1000 محل للجلوس، في الزمن الذي تصل فيه مجمل السعة المقعدية أثناء كامل الأسبوع إلى ما يزيد عن (613) 1000 كرسي، وتجيء تلك الزيادة في نطاق إستراتيجيتها الرامية لخدمة حركة السفر إلى المدن التي تشهد حضوراً متزايداً من أفراد الرحلة.

ويتيح الطيران السعودي أو الخطوط السعودية، باقة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة عن طريق موقعها على الإنترنت عبر الرابط التالي ، وتأدية الأجهزة الماهرة، التي تجيز إنهاء جميع ممارسات السفر بكل يسر ، بجانب الخدمات الشاملة التي يقوم بتقديمها مقر الاتصال المشترَك للحجز على الرقم (920022222) الأمر الذي يمكن أفراد الرحلة من الاستفادة من جميع الخدمات بسهولة وسهولة.

إقرأ أيضاً :