التخطي إلى المحتوى
الاخبارية السعودية ... حريق صهاريج بترول و تفجيرات بناقلات وقود ... والفاعل “ ميليشيا الحوثيين ”
حريق صهاريج بترول و تفجيرات

فى سياق التفجيرات و الاعمال التخريبية  التى تقوم بها الفئة الارهابية التى تحمل اسم قوات ميليشيا الحوثين التى تعتمد منهج مدبر و مخطط له باحكام حيث قد أعلنت قناة الاخبارية السعودية ى أنبائها المذاعة على التالى .

تفجير 20 ناقلة بترول و حريق كبير بصهارج الوقود

فى سياق التغطية المباشرة الحية فقد قامت أفراد ميليشيات الحوثي الإرهابية على تفجير عدد ما وصل الى 20 ناقلة وقود في محافظة البيضاء التى كانت في الطريق إلى مدينة صنعاء ومناطق سيطرتها و احكام قبضتها .

و من خلال القاء الضوء الاحمر للحادث المشؤوم فمن خلال ما ورد من موقع “عاجل”، و التى قد أكدت عن طريق مصادر محلية تفيد على أن القيادي الحوثي أبو عبدالواحد، قائد النقطة الأمنية في منفذ عملية جمارك البيضاء المستحدث والغير الشرعي، هو من قام على إضرامك النار فى الصهاريج وناقلات الوقود بشكل مقصود .

وأضافت الصحيفة فى تغطيتها على أن الميليشيات الحوثية تشغل بالها و تعكف على عدم مرور شحنات الوقود و البنزين من مناطق الشرعية للتأكد من تحكم قياداتها بالسوق السوداء على أسواق الوقود و المحروقات و احكام القبضة على أسعار المشتقات النفطية في مناطق وضع يدها لذمام الامور . حيث قد أضرم النيران فى ناقلات وصهاريج الوقود وهي بعهدة النقطة الأمنية التابعة للميليشيات الحوثيةالتى تقع بمنطقة ذي ناعم الحد بمحافظة البيضاء التي تقع تحت سيطرة ميليشيات الحوثيين.