التخطي إلى المحتوى
الداخلية السعودية تؤكد إشتعال النيران ... إرتفاع حدة الحرائق  بمنطقة عسير
متنزه السودة

فى سياق الخبر الذى تناولته الصحف فى السعودية و الدول العربية و التى أكدتها الجهات المختصة و على و رأسهم وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية .

فى تفاصيل شاهدها الكثير من المارة و المتواجدون بتلك المناطق و الذين أكدوا على رؤية ألسنة اللهب و ارتفاع حدة الدخان الكثيف نزظير ما قام به نلك الافراد .

مخالفون يضرمون النار بموقع غير مخصص بمتنزه السودة ... الأمن البيئى يقبض عليهم

فى مخالفة صارخة و غير نظامية قام بها العديد من الأفراد داخل السعودية و بعد ورود بلاغ الى قوات الأمن البيئى و التى باشرت على الفور الواقعة .

فى سياق المشهد المولع و المرتفع درجة حرارته فقد أوقفت القوات الخاصة للأمن البيئي أربع مخالفين لنظام البيئة السعودى ، (ثلاث مواطنين سعوديين ومقيم باكستاني)، ارتكبوا مخالفات إشعال نار في الاماكن الغير مباح باضرام فيها بمتنزه السودة بمنطقة عسير.

و بالاستمرار حول التغطية الحية فقد أفاد المتحدث الاعلامى للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد / رائد المالكي، مشيراً على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية ضد المخالفين من الجهات المعنية، مبينًا أن عقوبة إشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها غرامة تصل إلى 3 ألاف ريال سعودى .
و على ذلك الحدق فقد شجع الرائد المالكي الجميع على الاسراع بالتبليغ عن أي حالات تعد اعتداءً صارخاً على البيئة أو الحياة الفطرية من خلال الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و من خلال الارقام (999) و(996) في جميع مناطق المملكة السعودية .