التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية السعودية تصدر بيان هام لكل فرد من مواطنى المملكة والوافدين والمقيمين من جميع الجنسيات
القصاص

فى سياق المعلومات الأخيرة التى أصدرتها وزارة الداخلية السعودية فقد أعلنت رسمياً ذلك البيان الهام للجميع بالتكليف الملكى الصادر إليها .

وزارة الداخلية السعودية نفذت حكم القصاص في المجرم قاتل عبدالله الشهراني بالعاصمة الرياض

طبقت وزارة الداخلية السعودية ، اليوم يوم الخميس، حكم القتل قصاصًا في واحد من المذنبين بمنطقة العاصمة السعودية الرياض، ولذا بعد أن أقدم أحمد بن مناجي بن علي نهاري (مواطن سعودي الجنسية)، على قتل عبدالله بن محمد بن منير الشهراني (ابن السعودية الجنسية)، فومنر قيامه على إطلاق الرصاص ضده بكميات وافرة طلقات أدت لوفاته.

لقد إستطاعت سلطات الأمن من إعتقال الجاني، وأسفر التقصي بصحبته إلى توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يحكم بثبوت ما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر تكليف ملكي بإنفاذ ما تم اتخاذ قرار شرعًا، وأيد من مرجعه بحق الجاني المشار إليه.

تم تأدية حكم القتل قصاصًا في الجاني (أحمد نهاري)، اليوم يوم الخميس، بالعاصمة السعودية، وسط تأكيدات من وزارة الداخلية بعناية حكومة ملك السعودية على استتباب الأمن، وتحقيق الإنصاف، وتأدية أحكام الله في جميع من يتجاوز على الآمنين ويسفك دماءهم، ونصحت الوزارة في ذات الوقت جميع من تسول له ذاته الإقدام على مثل ذاك بأن العقوبة القانوني سوف يكون مصيره.