التخطي إلى المحتوى
الداخلية السعودية ... الامساك بـ 10 مخالفين لنظام الاقامة سرقوا معدات و جرائم أخرى 
الداخلية السعودية

أعلن القسم الاعلامى لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على القبض بـ 10 مخالفين لنظامي الإقامة والعمل سرقوا معدات ومواد من مواقع ومبانٍ قيد الإنشاء و أعلنتقرا هام جداً .

من خلال الحملات الأمنية الميتمرة التى تقوم بها أجهزة الأمن السعودى للصد من المخالفات و الجرائم التى يرتكبها الوافدين ممن هم غيرشرعيين لتواجدهم بالسعودية .

الجهات الامنية تحكم قبضتها على 10 مخالفين لنظام الاقامة بالمملكة

عن طريق القسم الاعلامى و البيانات حول ما يتم رصده من ممارسات و الأفعال التى يقوم بها مخالفى الاقامة السعودية حيث قد أفصح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن الجهات المعنية لدى شرطة المنطقة تمكنت من احكام سيطرتها على (10) مخالفين لنظام الإقامة و نظام العمل، حيث أن (4) من الجنسية السورية، و القبض على (4) من الجنسية البنجلاديشية، و(2) من الجنسية الفلسطينية .

وفى سياق المشهد حيث قد أسار الناطق الاعلامى على أنهم قد ارتكبوا جريمة جنائية تمثلت في سرقة معدات و سرقة مواد من مواقع ومبانٍ تحت الإنشاء بعد الترصد للشاحنات التي تقوم على نقلها الى مواقع الانشاء ومتابعتها باستخدام سيارات مسروقة لا يمتلكونها ، وتم إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة فى المنطقة الرياض .