التخطي إلى المحتوى
أمر ملكى عاجل ... الأمن السعودى يقبض على مواطن ضايق إمرأة بفعل غير أخلاقى 
أمر ملكى عاجل

قامت السلطات الخاصة و الجهات الأمنية فى المملكة العربية السعودية بأحد المناطق السعودية بالقبض على أحد المواطنين تعمد إيذاء إمرأة بالالفاظ و أفعال اخرى  .

قى سياق التغطية الحية المباشرة لهذا الحادث الغير أخلاقى و البعيد عن التقاليد الاسلامية و القيم العرفية و تقاليد المجتمع السعودى ففى طيات الكلمات نسرد ما وردنا من نصوص حول الواقعهة .

القبض على مواطن تعرض لإمرأة و ضايقها بأسلوب غير اخلاقى

فى إلقاء الضوء و تسليط التركيز الكبير حول ما حدث و ما تم اتخاذه من قرارات ضد كل من يقوم بتلك الأفعال الجديدة و الغريبة على الشعب السعودى فقد تقرر الافصاح عن القادم .

فى سياق متصل فقد تم القبض على قائد مركبة تحرّش بامرأة وضايقها على أحد الطرق الرئيسة فى منطقة ابها .

فى بيان صحافى فقد صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد محمد الدباش و بالتحديد فى مدينة أبها ، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتناول في وسائل الوسائط الاجتماعي منصة تويتر ويظهرعن طريق تحرُّش قائد مركبة بامرأة ومضايقتها على أحد الطرق الرئيسة التابع لمدينة أبها، و التى عن طريقة استطاعت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هوية المضايق للمرأة والقبض عليه،وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، و أفادت على انه تم تحويله الى الجهات المختصة بعد إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية وإحالته إلى فرع النيابة العامة بالمنطقة لإتخاذ ما يلزم ضده .

وقد أضف المتحدث انه إعمالا لتوجيهات القيادة الملكية السعودية الرشيدة أنه لابد من اتخاذ كافة الوسائل العقابية ضد هؤلاء حتى لا تتفاقم الطامة و ينتشر هذا الوباء الأخلاقى بين افراد الشعب السعودى و تحقيق و ارساء مبدأ الأمن و الأمان للجميع .